تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › نسخة 21.5 إنش من iMac بدقة 4k قادمة شهر أكتوبر المقبل، وفقا لتقرير جديد

صورة الخبر: نسخة 21.5 إنش من iMac بدقة 4k قادمة شهر أكتوبر المقبل، وفقا لتقرير جديد
نسخة 21.5 إنش من iMac بدقة 4k قادمة شهر أكتوبر المقبل، وفقا لتقرير جديد

منذ فترة طويلة يشاع بأن شركة آبل تعتزم إصدار نسخة 21.5 إنش بدقة 4K من iMac، والعديد من الأشخاص توقعوا أن يحدث ذلك خصوصا بعدما قامت شركة آبل بإصدار نسخة 27 إنش من iMac بدقة 5K في شهر أكتوبر من العام الماضي. وفي حالة إذا تبين أن هذا صحيح، فيبدو أن شركة آبل ستكون مشغولة في الفترة القليلة المقبلة لأنها ذاهبة أيضا للإعلان عن هواتف iPhone 6S الجديدة في الأسبوع المقبل، وربما قد يتم أيضا في نفس الوقت الإعلان عن بعض لوحيات iPad الجديدة.

في حين أن شركة آبل تقوم تقليديا بالإنتظار لمدة شهر بعد أن تقوم بالإعلان عن هواتف iPhone الجديدة لتعلن عن لوحيات iPad الجديدة، فقد إقترح تقرير جديد صدر مؤخرا بأنه سيتم الكشف عن لوحيات iPad الجديدة جنبا إلى جنب مع هواتف iPhone 6S الجديدة في نفس الحدث الذي سوف تستضيفه شركة آبل يوم 9 سبتمبر. ومن الواضح أنه لا يمكننا تأكيد أي شيء مما قلناه حتى الآن مع العلم بأن شركة آبل لا تؤكد أي شيء بشأن منتجاتها الجديدة حتى تقوم بالإعلان عنها.

ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فقد ظهر اليوم تقرير جديد يفيد بأن شركة آبل تعتزم فعلا الكشف عن نسخة 21.5 إنش من iMac بدقة 4K لتكون البديل الأرخص لنسخة 27 إنش من iMac والتي تأتي بدقة 5K. ويشير نفس التقرير الجديد إلى أن شركة آبل تعتزم الكشف عن نسخة 21.5 إنش الجديدة من iMac بدقة 4K في شهر أكتوبر المقبل بالتزامن مع موعد إطلاق النسخة النهائية من نظام Mac OS X El Capitan لكافة المستخدمين.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نسخة 21.5 إنش من iMac بدقة 4k قادمة شهر أكتوبر المقبل، وفقا لتقرير جديد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28091

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام