تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › كوالكوم تعلن رسميا عن خاصية Snapdragon Smart Protect لتأمين الهواتف الذكية

صورة الخبر: كوالكوم تعلن رسميا عن خاصية Snapdragon Smart Protect لتأمين الهواتف الذكية
كوالكوم تعلن رسميا عن خاصية Snapdragon Smart Protect لتأمين الهواتف الذكية

على مر السنين رأينا تزايد الجهود المبدولة من أجل تعزيز البنية الأمنية للهواتف الذكية من أجل حمايتها ضد البرمجيات الخبيثة والهجمات الإلكترونية، وذلك من خلال المراجعة المعمقة للتطبيقات، وعمليات الفرز الآلية، وما إلى ذلك من الأمور الأخرى. ومع ذلك يبدو أن شركة كوالكوم تريد مد يد العون من أجل مكافحة البرمجيات الخبيثة بحيث أعلنت الشركة اليوم عن ميزة Qualcomm Snapdragon Smart Protect.

أساسا، Qualcomm Snapdragon Smart Protect هي ميزة للحماية ضد البرمجيات الخبيثة يتم تضمينها مسبقا في معالجات Snapdragon التابعة لها، وسوف تظهر هذه الميزة لأول مرة على المعالج Snapdragon 820 والذي من شأنه أن يشق طريقه إلى الأجهزة المحمولة في النصف الاول من العام المقبل. ولضمان أن تكون هذه الميزة على قدر المسؤولية، قامت شركة كوالكوم بالتعاون مع عدد من الشركات المتخصصة في الآمن المعلوماتي مثل Avast و AVG و Lookout لتطوير هذه الخاصية.

ووفقا لشركة كوالكوم، فقد صرحت بالقول : Qualcomm Snapdragon Smart Protect هو أول تطبيق يستخدم تكنولوجيا Qualcomm Zeroth مما يزيد من حلول مكافحة الفيروسات والبرمجيات الخبيثة من خلال دعم الكشف الآني عن البرمجيات الخبيثة على الأجهزة المحمولة من خلال الإعتماد على المعرف السلوكي المتقدم للحوسبة.

هل ستكون ميزة Snapdragon Smart Protect فعالة؟ نحن نفترض بأنه سيتعين عليها الإنتظار حتى العام المقبل لمعرفة ذلك، ولكن في نهاية المطاف إذا واصلت فتح مرفقات الرسائل الإلكترونية المشبوهة، وزيارة متاجر تطبيقات الطرف الثالث غير المرخصة وتحميل التطبيقات منها، فنحن نفترض بأن أفضل الحمايات في العالم لن تكون قادرة على مساعدتك.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كوالكوم تعلن رسميا عن خاصية Snapdragon Smart Protect لتأمين الهواتف الذكية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36508

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-