تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الهاتف Oppo R7 Plus بدأ يشق طريقه إلى الأسواق العالمية

صورة الخبر: الهاتف Oppo R7 Plus بدأ يشق طريقه إلى الأسواق العالمية
الهاتف Oppo R7 Plus بدأ يشق طريقه إلى الأسواق العالمية

شركة Oppo هي واحدة من الشركات الصينية المتميزة في سوق الهواتف الذكية، ولطالما كانت هذه الشركة تكشف لنا عن بعض الهواتف الذكية المتميزة والتي كان آخرها Oppo R7 و Oppo R7 Plus واللذان يتميزان بمواصفات مميزة وبتصميم من الحافة إلى الحافة. في الواقع، الهاتف Oppo R7 كانت متاحا للطلب على الصعيد العالمي في أواخر شهر يونيو وقد حقق هذا الهاتف نجاح كبير وخصوصا في أسواق مثل إندونيسيا وماليزيا وتايوان.

الآن شقيقه الأكبر Oppo R7 Plus قرر الإقتداء به وقرر أخذ مغامرة في الأسواق العالمية مع آمال كبيرة في مواصلة النجاحات التي حققها Oppo R7 في الأسواق العالمية. وهذا الطموح مبرر جد، بالنظر إلى أن الهاتف Oppo R7 يضم بدوره تصميم مميز ومواصفات جيدة تماما مثل شقيقه الأصغر Oppo R7 وحتى أنه في أفضل في نواح كثيرة.

للتذكير، فالهاتف Oppo R7 يأتي مع شاشة AMOLED بحجم 5 إنش وبدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، في حين يأتي الهاتف Oppo R7 Plus مع شاشة 6 إنش بدرجة وضوح Full HD أيضا. ويأتي كلا الهاتفين كذلك مع معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 615 بتردد 1.5GHz، ومع معالج رسوميات من فئة Adreno 305، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 3GB. وفيما يخص الذاكرة التخزينية، فالهاتف Oppo R7 يأتي مع 16GB من الذاكرة الداخلية، في حين يأتي الهاتف Oppo R7 Plus مع 32GB من الذاكرة الداخلية، وكلا الهاتفين يأتيان مع منفذ الذاكرة الخارجية MicroSD تتيح للمستخدمين رفع ذاكرة الهاتف إلى 128GB. وفيما يخص البطارية، فإن الهاتف Oppo R7 يأتي مع بطارية بسعة 2320mAh، في حين يأتي الهاتف Oppo R7 Plus مع بطارية بسعة 4100mAh، ويضم كلا الجهازين كاميرات أمامية بدقة 8 ميغابكسل وبفتحة F/2.4 وكاميرات خلفية بدقة 13 ميغابكسل وبفتحة F/2.2. وعلاوة على ذلك، فإن كلا الجهازين يدعمان مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنهما يأتيان بشكل مسبق مع روم ColorOS 2.1 والذي يستند على نظام الأندرويد Lollipop.

قبل الختام نود أن نشير إلى أن الهاتف Oppo R7 يأتي بسمك 6.3 ملمتر وبوزن 147 جرام، في حين يأتي الهاتف Oppo R7 Plus بسمك 7.75 ملمتر وبوزن 203 جرامات.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف Oppo R7 Plus بدأ يشق طريقه إلى الأسواق العالمية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76635

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام