تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › جوجل تصدر جهاز راوتر OnHub بالتعاون مع TP-Link

صورة الخبر: جوجل تصدر جهاز راوتر OnHub بالتعاون مع TP-Link
جوجل تصدر جهاز راوتر OnHub بالتعاون مع TP-Link

إنتقلت شركة جوجل في الأونة الأخيرة إلى سوق الاجهزة المتصلة من خلال إستحواذها على شركة Dropcam و Nest ولكن الشركة قررت هذه المرة التعاون مع شركة TP-Link لتطوير جهاز توجيه لاسلكي ( روتر ) ذكي يدعى OnHub. وهذا الجهاز يعد أفضل بكثير من الموجهات اللاسلكية التقليدية لأنه يحتوي على بعض الميزات الرائعة وحتى أن هناك تطبيق خاص لهذا الجهاز يتيح للمستخدمين إدارة كل شيء بسهولة إلى حد ما إنطلاقا من أجهزتهم المحمولة.

جهاز التوجيه اللاسلكية الجديد OnHub يدعم شبكات 802.11 b/g/n/ac بتردد 2.4Ghz و 5Ghz، ولديه مجموعة دائرية من الهوائيات يقدر عددها بنحو 13 هوائي لتوفير إشارة قوية كما أنها تقوم بالمسح كل خمس دقائق بشكل تلقائي لتحديد أقل القنوات اللاسلكية إزدحاما.

الموجه اللاسلكي يذكر المستخدمين بالأجهزة المفضلة لديهم وكمية البيانات المستخدمة على هذه الأجهزة عادة حتى أنه يمكن لهذا الروتر تخصيص عرض النظام الترددي لكل جهاز. وهو قادر على التكيف تلقائيا مع القنوات وعرض النظام الترددي. وبخصوص التطبيق المرافقة لهذا الروتر فمن الممكن إستخدامه لمراقبة وإدارة الإعدادات الخاصة بالموجه اللاسلكي من خلال الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.

جهاز التوجيه اللاسلكي OnHub لديه منفذ Ethernet واحدة في الخلف مما يعني أنه إذا كان المستخدم يريد إتصالات أكثر فسوف يتوجب عليه إضافة مفتاح هذا الغرض. وتجدر الإشارة إلى أن OnHub يدعم Bluetooth Smart و Google Weave و Zigbee ولديه منفذ USB 3.0 كما أنه متوفر باللون الأسود والأزرق من متجر Google Play Store بسعر 199 دولار أمريكي.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جوجل تصدر جهاز راوتر OnHub بالتعاون مع TP-Link

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4424

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام