تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › 5 أسباب تجعل Galaxy Note 5 يستحق الشراء

صورة الخبر: 5 أسباب تجعل Galaxy Note 5 يستحق الشراء
5 أسباب تجعل Galaxy Note 5 يستحق الشراء

مميزات هاتف جالكسي Galaxy Note 5 أصبحت أكثر وضوحا الأن، فمن خلال الكثير من التسريبات التي خرجت قبل الاعلان المقرر للهاتف في فعاليات 13 أغسطس من شركة سامسونجSamsung، لن يكون لدى الشركة الا القليل من المفاجآت التي لم يتم تسريبها بعد، لكن وفقا لهذه التسريبات يمكن أن نقدم لك 5 أسباب تجعل من جالكسي Galaxy Note 5 يستحق الشراء.

أكدت التسريبات التي خرجت على أن جالكسي Galaxy Note 5 لن يتم اطلاقه بنظام الأندوريد M Android، الا أنه من المؤكد أيضا أنه سيكون من الهواتف الأولى التي ستحصل على ترقية لنظام الأندوريد Android الجديد المقرر اطلاقه في أكتوبر القادم.

فشركة جوجل تتبع استراتيجية سنوية للتحديثات، ووفقا لهذه الاستراتيجية ستحصل شركة سامسونج لهاتف جالكسي Galaxy Note 5 على تحديث نظام الأندوريد M، هذا ومن المقرر أن تطلق شركة جوجل منصة الأندوريد Android Nالقادمة في نهاية العام المقبل 2016.

استطاعت شركة سامسونج أن تتخطى تقنية الكاميرة في هاتف الأيفون، عند إصدارها لهاتف جالكسي اس Galaxy S6، ولا شك أن شركة سامسونج ستقدم في هاتف جالكسي Galaxy Note 5 تقنية مميزة أيضا في الكاميرة، رغم أنه لم يتضح الى الأن التقنية الجديدة التي تقدمها شركة سامسونجSamsung في هاتف جالكسي Galaxy Note 5، لكن من المتوقع أن يأتي الهاتف بكاميرة مميزة بمواصفات كاستقرار وتثبيت الصورة، مع مجموعة مميزة من الأوضاع المثبتة في برنامج الكاميرة لتصوير الفيديو بقدرات واختيارات أكثر، أيضا من المتوقع أن نشهد مميزات تصنع مستقبل التصوير الذكي في هاتف جالكسي Galaxy Note 5.

3-التحديثات الأمنية من سامسونج

كانت شركة سامسونج Samsungمن أول الشركات التي أصدرت تصحيحات أمنية بعد المخاوف التي أثيرت مؤخرا من هجمات الهكرز المتوقعة على هواتف الأندوريد، بل أن الشركة تحرص أيضا على أن تقدم التصحيحات الأمنية للموديلات القديمة في الوقت المناسب.

كانت سامسونج أبضا من أول الشركات التي أعلنت عن التصحيح أو التحديث الشهري لحماية أجهزة وهواتف الأندوريد الخاص بها، لذا فهو من الأسباب التي تجعل هاتف جالكسي Galaxy Note 5 من الهواتف الرائدة التي تتمتع بالحماية والاهتمام بالمستهلك من شركة سامسونج.

4-مواصفات جالكسي Galaxy Note 5

كل المواصفات التي أكدت عليها التسريبات التي خرجت للهاتف تؤكد تميز هاتف جالكسي Galaxy Note 5، من وحدة المعالجة المركزية Exynos 7420 CPU بنفس المعالج المستخدم في جالكسي اس Galaxy S6 وهاتف جالكسي اس Galaxy S6 Edge.

اختيار هذا لمعالج من سامسونج Samsungهو خطوة ذكية، فمعالج Snapdragon 810 تسبب في العديد من المشاكل هذا العام، لذا فاختيار الشركة للمعالج الذي اثبت كفاءته أفضل من تجربة الجديد في هاتف جالكسي نوت 5، أيضا الهاتف مميز بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت رام، لذلك فالهاتف بمواصفات قوية ويمكن الاعتماد عليه.

5-قلم S المميز لهاتف جالكسي Galaxy Note 5

لم تتوقف سامسونجSamsung عن صقل مميزات القلم S في هواتفها، بل واضافة المزيد من المميزات في كل اصدار، فشركة سامسونج تميزت بهواتف Note بالشاشة كبيرة الحجم، وقدمت لهذه الهواتف قلم بمواصفات رائدة واستجابة سريعة على الشاشة، لذا من المتوقع أن تقدم شركة سامسونج لقلم S في هاتف جالكسي Galaxy Note 5 مميزات وتقنية أفضل كما اعتدنا منها.

صورة الخبر: 5 أسباب تجعل Galaxy Note 5 يستحق الشراء

صورة الخبر: 5 أسباب تجعل Galaxy Note 5 يستحق الشراء

المصدر: التقنية بلا حدود

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 5 أسباب تجعل Galaxy Note 5 يستحق الشراء

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
32860

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام