تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › قد يتم الإعلان عن الهاتف Honor 7i ذو الكاميرا القابلة للإنزلاق يوم 20 أغسطس

صورة الخبر: قد يتم الإعلان عن الهاتف Honor 7i ذو الكاميرا القابلة للإنزلاق يوم 20 أغسطس
قد يتم الإعلان عن الهاتف Honor 7i ذو الكاميرا القابلة للإنزلاق يوم 20 أغسطس

في الأسبوع الماضي، قلنا لكم بأنه تم رصد هاتف جديد ينتمي إلى العلامة التجارية Honor في موقع لجنة الإتصالات الصينية TENAA.

في ذلك الوقت كنا نسمي هذا الهاتف بالإسم الرمزي Huawei ATH-AL00، وأكدنا لكم أيضا بأن هذا الهاتف يضم كاميرا فريدة من نوعها بتصميم قابل للإنزلاق بحيث يتيح هذا التصميم إستخدام هذه الكاميرا لإتقاط الصور الذاتية ( Selfie ) والصور العادية في نفس الوقت.

اليوم، تم نشر صور تشويقية جديدة على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo تشوق لقدوم هاتف جديد يدعى Honor 7i. واحدة من هذه الصور التشويقية تقول ” يمكنك تغيير الرؤية معا “، مما يلمح إلى أن الهاتف Honor 7i سيركز على الكاميرا الخاصة به. ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فنحن نعتقد بأن الهاتف Huawei ATH-AL00 هو نفسه Honor 7i.

واحدة من الصور التشويقية تقول بأنه سيتم الكشف عن الهاتف Honor 7i في اليوم 20 من شهر أغسطس المقبل. وتجدر الإشارة إلى أنه تم تسريب عدد محدود من مواصفات الهاتف Huawei Honor 7i مثل المعالج الثماني النوى Snapdragon 615 والذي من المفترض أن يأتي مع معالج الرسوميات Adreno 405، ويقال أيضا بأن هذا الهاتف سيأتي مع 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية ومع 16 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

قد نرى نسختين من الهاتف Huawei Honor 7i لأن الهاتف الذي تم رصدها على موقع TENAA يضم 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، ولذلك فنحن نتوقع أن تكون هناك نسخة تضم 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 16 جيجابايت من الذاكرة الداخلية، ونسخة أخرى تضم 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 32 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية. ويشاع بأن سعر هذا الهاتف سيتراوح بين 322 دولار أمريكي و 403 دولارات أمريكية. ونحن لا نزال بحاجة إلى المعلومات المتعلقة بالشاشة والبطارية والكاميرا.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قد يتم الإعلان عن الهاتف Honor 7i ذو الكاميرا القابلة للإنزلاق يوم 20 أغسطس

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97514

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام