تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › أفضل التطبيقات المجانية لتحميل الموسيقى مجّانًا على أندرويد

صورة الخبر: أفضل التطبيقات المجانية لتحميل الموسيقى مجّانًا على أندرويد
أفضل التطبيقات المجانية لتحميل الموسيقى مجّانًا على أندرويد

كنا قد حصلنا على تطبيقات أندرويد عملاقة للإستماع للمقاطع الموسيقية، فقد حصلنا على Spotify والخدمة الإجتماعية ساوند كلاود وتطبيق Rdio وكذلك تطبيق Pandora حتى يوتيوب توفّر وسيلة ناجعة تمامًا للإستماع للموسيقى مجّانًا، لكن ماذا لو كنت لا ترغب بالإستماع بل تريد الإحتفاظ بها لتستمتع بها بأي وقت تريده وبدون عقبة الإتصال بالإنترنت، قائمتنا لأفضل التطبيقات المجّانية لتحميل الموسيقى على أندرويد هنا لمساعدتك.

4shared Music

لدى هذا التطبيق مكتبة ضخمة من الموسيقى المتاحة مجانًا، وفي وقت كتابة هذه القائمة يحتوي التطبيق على 5,965,819 مسار مجاني، كما ويتيح لك التطبيق البحث في قاعدة البيانات الخاصة بـ 4shared العظمى، والرائع في التطبيق أن ما تستمتع له تظهر لك مقاطع مقترحة بنفس المجال وبشكل تلقائي، ويمكنك الإحتفاظ بها ووضعها في المفضلة أو تحميلها مجّانًا.

كما وتحصل على مساحة 15GB سحابية لرفع المقاطع الصوتية التي تريدها، وبالتالي يعتبر التطبيق حل للتخلص من حقوق الطبع والنشر كذلك حل للألحان المجهولة، وهو رائع للإستماع وايجاد الموسيقى الكلاسيكية.

Google Play Music

مكتبة الموسيقى الضخمة من قوقل، حيث يوفّر هذا التطبيق الإستماع للموسيقى التي تود الإستماع لها مجّانًا على أندرويد من فنانين وألبومات وتصفّح حسب النوع والنشاط وأكثر من ذلك.

Advanced Download Manager

مدير التحميل المتقدم، حيث يتيح لك التطبيق تحميل 3 ملفات بنفس الوقت بما في ذلك ملفات MP3 و وMP4، وهو يشمل على عدد من الإعدادات المختلفة تُمكّن المستخدم من تخصيص كيفية تحميل الملفات، بما في ذلك تحديد الحد الأقصى لسرعة التنزيل بحيث لا يستهلك الكثير من عرض النطاق الترددي الخاص بك.

كذلك تحديد عدد التنزيلات في وقت واحد وبسرعات سريعة للغاية بدرجة لا تصدق، كما ويشمل متصفح بهدف البحث عن الملفات الموسيقية وبمجرد الوصول إليها يمكنك تحميل ما تشاء من المسارات، ويدعم التطبيق إستئناف التحميل مرة أخرى، كذلك إن أردت تحميل فيديوها يمكنك ذلك ما عدا الفيديوهات من يوتيوب لا يمكنك ذلك بموجب قواعد قوقل.

كما ويأتي التطبيق بتصميم ماتيريال ديزاين، وكل ما ذكرته لكم سابقًا يبقى نقطة في بحر التطبيق، حيث يوفّر للمستخدمين أدوات متقدمة وكثيرة جدًا ستجعله من أهم التطبيقات لديك عند تجربته.

صورة الخبر: أفضل التطبيقات المجانية لتحميل الموسيقى مجّانًا على أندرويد

صورة الخبر: أفضل التطبيقات المجانية لتحميل الموسيقى مجّانًا على أندرويد

المصدر: عالم التقنية

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أفضل التطبيقات المجانية لتحميل الموسيقى مجّانًا على أندرويد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76745

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام