تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مايكروسوفت تكشف عن الملامح الرئيسية لوحدة التحكم Elite

صورة الخبر: مايكروسوفت تكشف عن الملامح الرئيسية لوحدة التحكم Elite
مايكروسوفت تكشف عن الملامح الرئيسية لوحدة التحكم Elite

تهدف مايكروسوفت Microsoftالى التنافس بقوة في سوق الألعاب في الفترة القادمة، لذلك كشفت عن ملامح وحدة التحكم Elite التي يصل سعرها الى 150 دولار ويمكن تخصيصها بشكل كبير لإضافة مميزات لمنصة ألعابها الأكس بوكس وان Xbox Oneفي الفترة القادمة.

في شريط فيديو من جيمز كوم، عرض نافين كومار من مايكروسوفت Microsoft مميزات وحدة التحكم Elite من مايكروسوفت، والتي يمكن حفظها عن طريق ربطها بتطبيق جهاز الاكس بوكس Xbox One.

في E3 تم الإعلان عن مميزات وحدة تحكم Elite للأكس بوكس القابلة للتعديل، والتي من بينها عصا التحكم، والمفاتيح وd-pads الى جانب مجموعة من paddles في الجزء الخلفي من وحدة التحكم والتي يمكن تعريفها من قبل المستخدم.

كل زر في وحدة تحكم Elite وكل عصا تحكم يمكن إعادة توظيفها بشكل جديد حسب رغبة المستخدم، حيث تتميز وحدة التحكم بقابليتها للتخصيص لأعلى درجة لتكون مكملة لألعاب الأكس بوكس.

تطبيق Elite على الأكس بوكس وان Xbox One، يسمح بتخصيص فردي للمستخدم في بروفيل في وحدة التحكم، حيث يمكن للمستخدم تثبيت وتخصيص أسلوب تحكم خاص لكل لعبة على وحدة تحكم Elite في مكتبة ألعاب الأكس بوكس وان.

يمكن للاعبين على الأكس بوكس وان Xbox One لايف تخزين ما يصل الى 255 أسلوب للتحكم في Elite على حسابهم في الأكس بوكس لايف، كما يمكن حفظ اثنين من أساليب التحكم في الألعاب على وحدة Elite نفسها، كما يستطيع اللاعب التبديل أثناء اللعب بين أسلوبي التحكم على وحدة Elite وذلك من خلال أداة التبديل المتاحة على واجهة وحدة التحكم.

درجة الحساسية في وحدة تحكم Elite مصممة خصيصا للأكس بوكس Xbox One، حيث يمكن تعديلها أيضا أو التحكم في نقاط محددة لتكون الحساسية أقوى في وحدة التحكم، أو نقاط أخرى لتكون درجة الحساسية أقل أو غير متواجدة تماما وذلك من خلال استخدام التطبيق على الأكس بوكس Xbox One، حيث يدعم أيضا التطبيق المستخدم برسوم وجداول تحدد ميل الحساسية في وحدة التحكم، كما يتيح التطبيق للاعب صنع منحنى يغير به شكل ونقاط قوة الحساسية في وحدة التحكم قبل البدء باللعب.
ميزات التخصيص على وحدة تحكم Elite لا تنتهي، حيث يمكن تخصيص كل زر بأكثر من 12 مدخل جديد، كما يمكن التحكم في معدل سرعة الضرب على الأزرار، أو وظائف أخرى متقدمة تبعا لكل لعبة على الأكس بوكس.

وحدة التحكم Elite للأكس بوكس وان Xbox One سيتم اطلاقها في 31 أكتوبر بسعر 150 دولار من مايكروسوفت Microsoftالى منافذ البيع.

صورة الخبر: مايكروسوفت تكشف عن الملامح الرئيسية لوحدة التحكم Elite

المصدر: التقنية بلا حدود

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تكشف عن الملامح الرئيسية لوحدة التحكم Elite

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68780

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-