تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › النسخة الذهبية من Galaxy Tab S2 متاحة الآن للشراء في تايوان

صورة الخبر: النسخة الذهبية من Galaxy Tab S2 متاحة الآن للشراء في تايوان
النسخة الذهبية من Galaxy Tab S2 متاحة الآن للشراء في تايوان

قامت شركة سامسونج في الشهر الماضي بكشف النقاب رسميا عن لوحيات Galaxy Tab S2 والتي ستكون متاحة للشراء في كوريا الجنوبية في المستقبل القريب. ولكن إذا كنت متواجدا في تايوان فقد تكون سعيدا بمعرفة أن لوحيات Galaxy Tab S2 الجديدة متاحة للشراء على الموقع الرسمي للشركة. والأمر المثير للدهشة هو أن هذه اللوحيات متاحة باللون الأبيض والذهبي.

في البداية، تم الإعلان عن لوحيات Galaxy Tab S2 باللون الأبيض والأسود، ولكن ليس من المفاجئ أن نرى الشركة الكورية تكشف عن النسخة الذهبية اللون من هذه اللوحيات نظرا إلى أن اللون الذهبي يحظى بشعبية كبيرة في البلدان الآسيوية لذلك فهناك إحتمال أن تقتصر النسخة الذهبية على الأسواق الآسيوية فقط. لم يتم سرد اللون الأسود في تايوان، ولكن لسبب غريب قد يكون متاحا في وقت قريب.

وللتذكير، فهناك نسختين من Galaxy Tab S2، واحدة تحمل إسم Galaxy Tab S2 8.0 وتضم شاشة بحجم 8 إنش، في حين تحمل الأخرى إسم Galaxy Tab S2 9.7 وتضم شاشة بحجم 9.7 إنش. بخصوص باقي المواصفات التقنية لهاتين النسختين فهي مماثلة لبعضها البعض بحيث تأتي كلا النسختين مع مواصفات تقنية تشمل شاشة بدرجة وضوح 2048×1536 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة غير معروفة حتى الآن، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل. وعندما يتعلق الأمر بالبطارية، فنسخة 8 إنش تضم بطارية بسعة 4000mAh في حين تضم نسخة 9.7 إنش بطارية بسعة 5870mAh. وبصرف النظر عن ذلك، فإن لوحيات Galaxy Tab S2 تدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك Wi-Fi والبلوتوث 4.1 و GPS كما أنها تأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.0 Lollipop.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على النسخة الذهبية من Galaxy Tab S2 متاحة الآن للشراء في تايوان

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
14297

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام