تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تسريب مواصفات ثلاث هواتف لوميا جديدة قادمة هذا العام

صورة الخبر: تسريب مواصفات ثلاث هواتف لوميا جديدة قادمة هذا العام
تسريب مواصفات ثلاث هواتف لوميا جديدة قادمة هذا العام

قبل اسبوعين تحدثنا أن هناك ستة هواتف لوميا جديدة تعمل عليها مايكروسوفت، ومع أنه سرت شائعات تقول أن مايكروسوفت ستتجاوز لوميا 940 مباشرة إلى لوميا 950، لكن أحدث التقارير اليوم جاءتنا بمواصفات ثلاثة هواتف لوميا جديدة ستطلقها مايكروسوفت هذا العام ومن بينها لوميا 940.

ولنبدأ مع الهاتف الرائد عالي المواصفات لوميا 940 حيث سيأتي بشاشة قياسها 5.2 بوصة دقتها 2560*1440 بكسل بكثافة بكسلات عالية للغاية تصل إلى 565 بكسل في البوصة.

ويحمل الجهاز معالج سناب دراغون 808 سداسي النوى يدعم 64 بت مع معالج رسوميات Adreno 418 وذاكرة عشوائية 3 غيغابايت وذاكرة تخزين 32 غيغابايت قابلة للتوسع ببطاقات خارجية.

بما أن الهاتف عالي المواصفات فهو يستحق كاميرا جيدة جداً لذا ستكون دقتها 20 ميغابكسل للخلفية و 5 ميغابكسل للأمامية، وكل هذه المواصفات تعطيها الطاقة بطارية سعتها 3000 ميلي أمبير وسيعمل الهاتف بنظام ويندوز 10 موبايل.

أما الثاني لوميا 940 XL سيأتي بشاشة أكبر 5.7 بوصة وبنفس الدقة للهاتف السابق لكن بكثافة بكسلات أقل 515 بكسل في البوصة وبمعالج أحدث سناب دراغون 810 ثماني النوى مع معالج رسوميات أحدث Adreno 430 ونفس الذاكرة العشوائية وذاكرة التخزين والكاميرتين والبطارية وأيضاً سيأتي بنظام ويندوز 10 موبايل والهاتفين مصنوعين من البلاستيك.

والهاتف الأخير لوميا 840 سيكون متوسط المواصفات حيث يأتي بشاشة أصغر 5 بوصة ويدعم شريحتي اتصال ويقدم كاميرا بدقة أقل 13 ميغابكسل لكنها تدعم تقنية PureView وكاميرا أمامية 5 ميغابكسل وسيكون تصميمه مشابه لتصميم لوميا 830.

وكما نقلنا منذ أيام أن ويندوز 10 موبايل متوقع أن يصل في نوفمبر ونشرنا قائمة الأجهزة التي ستحصل على التحديث قبل الجميع، وهذا ما يشير بقوة إلى أن هذه الهواتف الثلاثة الجديدة ستكون متاحة مع موسم العطلات كتشكيلة جديدة وبأحدث نظام تشغيل.

المصدر: عالم التقنية

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب مواصفات ثلاث هواتف لوميا جديدة قادمة هذا العام

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68414

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام