تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › علامة Honor من هواوي تسجّل نمواً استثنائياً في مبيعاتها خلال النصف الأول من العام الجاري

صورة الخبر: علامة Honor من هواوي تسجّل نمواً استثنائياً في مبيعاتها خلال النصف الأول من العام الجاري
علامة Honor من هواوي تسجّل نمواً استثنائياً في مبيعاتها خلال النصف الأول من العام الجاري

تفوقت العلامة الجديدة للهواتف الذكية من هواوي، والتي تحمل اسم Honor، على كافة التوقعات فيما أعلنت عن نتائجها للنصف الأول من العام 2015.

فقد ارتفعت الإيرادات لتصل إلى 2.63 مليار دولار أمريكي فيما شهد عدد الأجهزة المباعة زيادة هائلة لتتجاوز 20 مليون جهاز، وهو رقم تأمل العلامة بمضاعفته مع نهاية العام.

ويعني هذا النمو الضخم أن مبيعات Honor في الأشهر الستة الأولى من العام 2015 تجاوزت بالفعل إجمالي إيرادات العام 2014، أي ما يمثل نمواً سنوياً قدره 100%.

ويأتي إعلان هواوي عن ارتفاع مبيعاتها من الهواتف الذكية بواقع 39 بالمائة خلال النصف الأول من العام مدعومة بشكل كبير بأداء علامة Honor في الوقت الذي سجل فيه الطلب العالمي نمواً بواقع 7 بالمائة فقط مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، وفقاً لشركة الأبحاث السوقية المستقلة GFK. وتمثل علامة Honor الآن نسبة 40 بالمائة من إجمالي مبيعات “هواوي” من الهواتف الذكية، والتي بلغت 48.2 مليون جهاز بالإجمال.

وفيما تواصل العلامة نموها السريع في الأسواق الجديدة والناشئة، تلعب خمس دول من منطقة الشرق الأوسط، بما فيها دولة الإمارات، دوراً أساسياً في خطط Honor للتوسع لهذا العام.

وقال كريس سن بايغونغ، نائب الرئيس لعلامة Honor في الشرق الأوسط لدى هواوي: ” كعلامة تجارية جديدة وجريئة تم إطلاقها عالميا في الآونة الأخيرة من عام 2013، تلقينا ردود أفعال إيجابية للغاية مقارنة بعلامات تجارية أخرى. و يسرنا دخول أسواق الشرق الأوسط بقوة، ونرى فيها إمكانات واعدة للغاية لتحقيق النمو وتقديم عروض فريدة لعملائنا الجدد.”

تجدر الإشارة إلى أنه يباع حالياً كل 1.5 ثانية جهازا واحدا من أجهزة Honor، حيث تتطلع الشركة إلى الاحتفاظ بحصة سوقية قدرها 10 بالمائة من مبيعات الهواتف عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط خلال العام 2015.

المصدر: البوابة العربية للأخنبار التقنية

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على علامة Honor من هواوي تسجّل نمواً استثنائياً في مبيعاتها خلال النصف الأول من العام الجاري

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18622

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام