تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › قد يتم الإعلان عن Lumia 950 و Lumia 950 XL في حدث خاص شهر أكتوبر المقبل

صورة الخبر: قد يتم الإعلان عن Lumia 950 و Lumia 950 XL في حدث خاص شهر أكتوبر المقبل
قد يتم الإعلان عن Lumia 950 و Lumia 950 XL في حدث خاص شهر أكتوبر المقبل

في الأسبوع الماضي رأينا شائعات وتسريبات لها علاقة بثلاثة هواتف ذكية جديدة من شركة مايكروسوفت ويتعلق الأمر هنا بكل من Lumia 550 و Lumia 750 إضافة إلى Lumia 850.

وفي وقت لاحق من هذا الأسبوع تردد بأن شركة مايكروسوفت قررت إلغاء هذه الهواتف الذكية الثلاثة. ولكن الآن، ظهر تقرير جديد تم نشره اليوم يفيد بأن شركة مايكروسوفت قررت إجراء بعض التغييرات على خططها.

في الواقع، التقرير الجديد يقترح بأن شركة مايكروسوفت أبقت على الهاتف Lumia 850 مما يعني بأن هذا الهاتف قد يرى ضوء النهار بعد كل شيء. ويسرد التقرير الأصلي بأن الهاتف Lumia 850 سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 768×1280 بكسل محمية بطبقة Gorilla Glass 3، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 410 بتردد 1.4Ghz، معالج رسوميات من فئة Adreno 306، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 10 ميغابكسل تدعم تقنية PureView، بطارية بسعة 2650mAh. وقد تردد كذلك بأن هذا الهاتف سيدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.0 و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع.

الإشاعة الأخرى التي وردتنا اليوم لها علاقة بالهاتفين الراقيين Lumia 950 و Lumia 950 XL. في حين كان يعتقد في البداية بأنه سيتم الكشف عن هذين الهاتفين في معرض IFA 2015 المقرر عقده في أوائل شهر سبتمبر المقبل بالعاصمة الألمانية برلين، فقد أشارت الشائعات الجديدة إلى أنه سيتم الكشف في الواقع عن هذين الهاتفين في حدث خاص سيتم عقده في شهر أكتوبر المقبل. ربما ساهمت عملية الإعلان عن الهاتفين OnePlus 2 و Moto X Style مؤخرا في تغيير شركة مايكروسوفت لخططها. ووفقا للتقرير الصادر من موقع Windows Central، فأجهزة مايكروسوفت المخطط الإعلان عنها تشمل Lumia 950 و Lumia 950 XL إضافة إلى Lumia 850 و Lumia 650 وجهاز أخر يعرف بالإسم الرمزي Microsoft-Intel Project قد يكون هاتف جديد بنظام الويندوز 10 وبمعالج من شركة intel.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قد يتم الإعلان عن Lumia 950 و Lumia 950 XL في حدث خاص شهر أكتوبر المقبل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99021

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام