تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › بالفيديو.. شركة OnePlus تعلن بشكل رسمي عن قاهر الرواد، الهاتف OnePlus 2

صورة الخبر: شركة OnePlus تعلن بشكل رسمي عن قاهر الرواد، الهاتف OnePlus 2
شركة OnePlus تعلن بشكل رسمي عن قاهر الرواد، الهاتف OnePlus 2

بعد مسلسل طويل من التسريبات والشائعات والإعلانات التشويقية، قامت شركة OnePlus أخيرا للتو بكشف النقاب رسميا عن هاتفها الراقي الجديد OnePlus 2 والذي يعد المنتج الأول الذي يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في العالم الإفتراضي. ووفقا لشركة OnePlus، فالهاتف OnePlus 2 سيضم مواصفات تقنية راقية جدا وسيكلف إبتداء من 329 دولار أمريكي.

عندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد قامت شركة OnePlus بتزويد الهاتف OnePlus 2 بمواصفات تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل مما يوفر كثافة بكسلات تصل إلى 401 بكسل في كل إنش مع العلم بأن الجميع كان يتوقع أن يأتي الهاتف OnePlus 2 مع شاشة بدقة 1440×2560 بكسل ( Quad HD )، ولكن يبدو أن هذا لن يحدث. وتشمل المواصفات الأخرى للهاتف OnePlus 2 معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 810 بتردد 1.8GHz، معالج رسوميات من فئة Adreno 430، ذاكرة عشوائية من نوع LPDDR4 بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB أو 32GB غير قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع مستشعر OmniVision بدلا من مستشعر Sony، وتأتي هذه الكاميرا كذلك مع ستة عدسات وفتحة F/2.0 فضلا عن تقنية تثبيت الصورة وتقنية التركيز التلقائي وفلاش LED مزدوج. وتقول شركة OnePlus بأن الكاميرا الخلفية للهاتف OnePlus 2 ستدعم إمكانية تصوير مقاطع الفيديو بدقة 4K، فضلا عن التصوير بتقنية الحركة البطيئة.

علاوة على ذلك، فقد تبين بأن الهاتف OnePlus 2 سيضم بطارية بسعة 3300mAh غير قابلة للإزالة على عكس الهاتف OnePlus One الذي تم إصداره في العام الماضي. وإلى جانب ذلك، تقول شركة OnePlus كذلك بأن الهاتف OnePlus 2 سيدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.1 و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع 4G LTE كما أنه سيأتي مع روم OxygenOS الخاص بشركة OnePlus والذي يستند على نظام الأندرويد 5.1 Lollipop. وعلى الرغم من أنه لم يتم بعد إصدار نظام Android M، فقد قالت شركة OnePlus بأن روم OxygenOS الموجود في الهاتف OnePlus 2 يأتي مع عدد من الميزات المتاحة بالفعل في نظام Android M. وبصرف النظر عن روم OxygenOS، فقد قامت شركة OnePlus كذلك بتضمين مستشعر بصمات الأصابع في الزر الرئيسي للهاتف OnePlus 2 المتواجد أسفل شاشة الجهاز كما أنها قامت بتزويد الهاتف بمنفذ USB Type-C بدلا من منفذ MicroUSB في خطوة للتقدم خطوة على المنافسين. وبالعودة إلى مستشعر بصمات الأصابع، فهو لا يتطلب سحب الإصبع وإنما يتطلب وضع الإصبع فقط على المستشعر على غرار iPhone 6 و Galaxy S6، ويمكن للمستخدمين تسجيل ما يصل إلى خمسة أصابع في نظام الهاتف.

أما من ناحية التصميم، فالهاتف OnePlus 2 لا يختلف كثيرا عن الهاتف OnePlus One الذي تم إصداره في العام الماضي، وبدلا من ذلك فهو يأتي ببعض التغييرات الطفيفة والتي تظهر بشكل أبزر على الواجهة الخلفية بعدما تم تغيير موضع الكاميرا والفلاش LED المزدوج وإضافة ليز التركيز التلقائي. وبالنسبة للتغيير الأكبر في الواجهة الأمامية للهاتف فهو يشمل إضافة الزر الرئيسي أسفل الشاشة والتي يضم كما قلنا سابقا مستشعر بصمات الأصابع. وبغض النظر عن ذلك، تقول شركة OnePlus بأن أبعاد الهاتف OnePlus 2 تبلغ 151.8 × 74.9× 9.85 ملمتر، وهذا ما يعني بأنه أقصر قليلا وأضيق من الهاتف OnePlus One، ولكنه أكثر سمكا قليلا وأثقل.

ومن أجل توفير خيار تخصيص الهاتف OnePlus 2 قامت شركة OnePlus بتزويد هاتفها الراقي الجديد بغطاء خلفي أسود قابل للإزالة، ولكن يمكن تغيير نمط هذا الغطاء إلى الكيفلر الحقيقي أو إختيار ثلاثة أنواع مختلفة من الخشب الحقيقي والتي تشمل الخيزران، والمشمش الأسود، وخشب الورد. أما وقد قلنا كل ذلك، فقد أعلنت شركة OnePlus بأن الهاتف OnePlus 2 سيكلف نحو 389 دولار أمريكي لنسخة 64GB، ونحو 329 دولار أمريكي لنسخة 16GB، ومن المتوقع أن تبدأ شركة OnePlus ببيع الهاتف OnePlus 2 في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا يوم 11 أغسطس مع العلم بأن شركة OnePlus فتحت بالفعل باب طلب التسجيل للحصول على دعوات شراء الهاتف OnePlus 2 الجديد. وفي حالة إذا كانت شركة OnePlus قادرة على التغلب على مشاكل الإنتاج والإنحرافات التي عانت منها في العام الماضي، فمن شأن الهاتف OnePlus 2 الجديد أن يكون أكثر نجاحا من الهاتف OnePlus One.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. شركة OnePlus تعلن بشكل رسمي عن قاهر الرواد، الهاتف OnePlus 2

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
93859

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام