تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مايكروسوفت تضيف 4G LTE الى جهاز Surface 3

صورة الخبر: مايكروسوفت تضيف 4G LTE الى جهاز Surface 3
مايكروسوفت تضيف 4G LTE الى جهاز Surface 3

أضافت شركة مايكروسوفتMicrosoft مؤخرا الى جهاز Surface 3 في الولايات المتحدة، ميزة 4G LTE، التي تتيح للمستخدم الاتصال بالأنترنت بشكل أسرع في أي مكان، بشكل خاص في الأماكن التي لا يوجد بها تغطية وايرلس.

قدمت شركة مايكروسوفتMicrosoft خاصية جديدة في جهازها اللوحي سيرفس 3 Surface، لمستخدمين الجهاز في أعمالهم خلال تنقلهم، أو الذين يحتاجون الى تغطية من وايرلس بشكل مستمر، ولأن تغطية شبكات الوايرلس غير متاحة في كل مكان، كانت هذه الميزة الجديدة من مايكروسوفت وهي اتصال عبر 4G.

كانت شركة مايكروسوفتMicrosoft قد أصدرت مؤخرا دعم لخاصية LTE على جهازها اللوحي Surface 3، بشكل خاص الإصدارات المتاحة في الولايات المتحدة، حيث ستكون النسخة الجديدة من Surface 4G LTE متاحة لدى تجار التجزئة للمستخدمين، كما تعرض متاجر مايكروسوفت أيضا شرائح للشبكات التي تغطي الخاصية الجديدة مثل AT&T وT-Mobile، وذلك ليكون الاتصال بالأنترنت من خلال الجهاز بأسهل طريقة.

الخدمة متاحة أيضا من خلال شبكات الاتصال التي تم تحديدها مباشرة، كما أن أجهزة مايكروسوفتMicrosoft اللوحية متاحة في متاجر AT&T، أيضا من المقرر أن يكون الجهاز متاح في منافذ T-Mobile خلال الأيام القادمة.

جدير بالذكر أن أجهزة Surface 3 اللوحية التي يتم بيعها من خلال منافذ شركات الاتصال من المقرر أن تعمل مع الشريحة الخاصة بكل شركة، الا أن التي تباع من خلال متاجر مايكروسوفتMicrosoft أو المنافذ الأخرى مثل الأمازون أو غيرها من منافذ البيع ستحتاج في الغالب الى خدمة الهواتف أو لشركات الاتصال ليتم فتح الخاصية الجديدة التي ستكون مقفلة في الغالب.

خلال الأيام القادمة سيكون جهاز Surface 3 4G LTE اللوحي متوفر بسعتين تخزين، الأولى 64 جيجا بايت أو 128 جيجا بايت، مع معالج إنتل أتوم Z8700 للإصدارين، وجرافيك HD في كلا الاصدارين.

صورة الخبر: مايكروسوفت تضيف 4G LTE الى جهاز Surface 3

المصدر: التقنية بلا حدود

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تضيف 4G LTE الى جهاز Surface 3

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57530

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام