تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › توقعات بالكشف عن منصة VR جديدة من نوكيا في فعاليات الأسبوع القادم

صورة الخبر: توقعات بالكشف عن منصة VR جديدة من نوكيا في فعاليات الأسبوع القادم
توقعات بالكشف عن منصة VR جديدة من نوكيا في فعاليات الأسبوع القادم

يبدو أن شركة نوكيا Nokia ستنضم في النهاية الى سباق الواقع الافتراضي، حيث أعلنت الشركة عن حدث كبير في لوس انجلوس خلال الأسبوع المقبل، والذي يتوقع الكثيرين أن تطلق فيه شركة نوكياNokiaمنصتها الجديدة للواقع الافتراضي.

صرحت مصادر مقربة من شركة نوكيا Nokia أنه في الثامن والعشرين من شهر يوليو تحديدا، وفي حدث كبير سيتم الاعلان عن منصة نوكيا الجديدة التي ترتبط بالواقع الافتراضي VR، وهو ما أكد عليه الكثير من المحللين أنه جزء من خطط الشركة الفنلندية لتكون لها بصمة في التقنية الحديثة التي يتم تطويرها.

في غضون أيام سيتم الكشف عن هذه لمنصة الجديدة، التي الى الأن لا يوجد عنها الكثير من المعلومات، فشكة نوكيا Nokiaلم تحدد ما إذا كانت المنصة الجديدة جهاز أو نظارة للوقع الافتراضي.

في الآونة الأخيرة أصبح العالم الافتراضي محور اهتمام والتطوير للتقنية الحديثة من قبل العديد من الشركات، والتي منها الفيس بوك، مايكروسوفت، سوني وسامسونج، حيث تستثمر هذه الشركات بتمويل ضخم في منصات الواقع الافتراضي، لكن إذا قدمت نوكياNokia الواقع الافتراضي VR، ستكون خطوة كبيرة وبالغة الأهمية لشركة Nokia نوكيا.

كانت شركة نوكيا تلعب دور الريادة في الهواتف الى أن فشلت في مواكبة التقدم السريع في الهواتف الذكية، وبشكل خاص بعد ظهور هاتف الأيفون الأول في عام 2007 مما أدى الى تأخر انتاج الشركة أكثر خلال فترة طويلة.

لكن يبدو أن شركة نوكيا Nokia لا ترغب في التأخر للمرة الثانية عن التقدم السريع في عالم التقنية الحديثة لذا عليها أن تأخذ الخطوات السريعة في عرض منصتها الخاصة للواقع الافتراضي في هذا الحدث.

أعمال شركة نوكيا في الآونة الأخيرة تركز بشكل خاص على الاتصالات السلكية واللاسلكية، الا أن شركة نوكيا تسعى لتوسيع نشاطها في التقنية الحديثة الأكثر انتشارا في الفترة الحالية، وان كانت محدودة الى الأن بعد إطلاق Android-powered N1 في الصين في بداية هذا العام، أيضا هناك توقعات بإطلاق اصدار جديد من الهواتف الذكية للشركة في عام 2016 والذي يندرج تحت شروط تعاقدها مع شركة مايكروسوفت.

المصدر: التقنية بلا حدود

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على توقعات بالكشف عن منصة VR جديدة من نوكيا في فعاليات الأسبوع القادم

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13722

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام