تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › رصد الهاتف Acer S59 في إختبارات الأداء مع كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل

صورة الخبر: رصد الهاتف Acer S59 في إختبارات الأداء مع كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل
رصد الهاتف Acer S59 في إختبارات الأداء مع كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل

شركة Acer قد تكون لم تكشف عن أي هاتف ذكي خلال الأشهر الثلاثة الماضية أو نحو ذلك، ولكن هذا لا يعني بأن الشركة التايوانية لا تعمل على تطوير هواتف ذكية جديدة لإصدارها في المستقبل القريب.

في الواقع، لقد تم رصد واحد من الهواتف الذكية التي تعمل عليها شركة Acer حاليا في إختبارات الأداء على منصة GFXBench، وهذا ما أتاح لنا فرصة الإطلاع على مواصفاته التقنية.

هذا الهاتف يحمل إسم Acer S59، والشيء الأكثر إثارة للإهتمام في هذا الهاتف هو إمتلاكه لكاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل، وهو ما يعني بأنه سيتنافس مع أمثال ZenFone Selfie و HTC Desire Eye و Micromax Canvas Selfie. هذه الهواتف الذكية الثلاثة تضم كاميرات أمامية بنفس الدقة، ولكنها تتشارك أيضا في إمتلاكها لفلاش LED في الواجهة الأمامية.

موقع GFXBench لا يكشف عن مثل هذه المعلومات، ولكن هذا لا يعني أنه لن يكون ضمن هذه الهواتف الذكية الثلاثة. عموما، تشمل بقية المواصفات التقنية للهاتف Acer S59 شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek MT6753 بتردد 1.3GHz، ذكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB، كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED. وعلاوة على ذلك، تشير إختبارات الأداء إلى أن الهاتف يعمل Acer S59 يعمل بنظام الأندرويد 5.1 Lollipop.

لا يزال من غير الواضح حتى الآن متى ستقوم شركة Acer بإطلاق الهاتف Acer S59، أو الإسم النهائي الذي سيأتي به هذا الهاتف، ولكن حالما نحصل على المزيد من التفاصيل، سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رصد الهاتف Acer S59 في إختبارات الأداء مع كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
87711

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام