تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تأكيد قدوم الهاتف Galaxy Note 5 مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل

صورة الخبر: تأكيد قدوم الهاتف Galaxy Note 5 مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل
تأكيد قدوم الهاتف Galaxy Note 5 مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل

إذا دققت في الأخبار التقنية في الأونة الأخيرة، فمن المؤكد أنك سمعت كل الشائعات والتكهنات حول الهاتف Galaxy Note 5. التسريبات المختلفة بشأن هذا الهاتف لا تزال تواصل الظهور.

وأحدث المعلومات حول الجيل المقبل من Galaxy Note تأتي من الموقع الرسمي لشركة سامسونج، فمن صفحة التعليمات الخاصة بالكاميرا الأمامية للهاتفين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge تم سرد كيف أن تقنية تثبيت الصورة OIS هي سبب تأثير العدسة العائمة وليس أي خطأ تقني. وإذا قمت بالبحث عن كثب في هذه الصفحة، فسوف تجد أن عنوان الصفحة يسرد هاتفين آخرين يحملان الأسماء الرمزية N925 و N920F.

ويقال بأن هذه الأسماء الرمزية تخص الهاتف Galaxy Note 5، والنسخة المنحنية من هذا الهاتف، وهو ما يوحي إلى أنه ستكون هناك النسخة المنحنية من الشاشة من الهاتف Galaxy Note 5، على الرغم من أنه لا يزال هناك الكثير من الجدل الدائر حاليا حول وجود هذه النسخة. وبغض النظر عن ذلك، تشير صفحة الدعم كذلك إلى أن الجيل المقبل من Galaxy Note سيضم نفس الكاميرا الأمامية للهاتفين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge، وهذا ما يعني بأن Galaxy Note 5 سيضم كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل.

سمعنا بالفعل عددا من الشائعات حول المواصفات التقنية التي سيأتي بها Galaxy Note 5 والتي من المرجح أن تشمل شاشة 5.7 إنش بدرجة وضوح Quad HD، معالج ثماني النواة من فئة Exynos 7422 والذي من شأنه أن يضم المعالج المركزي، معالج الرسوميات، الذاكرة العشوائية ومودم LTE في رقاقة واحدة، ومن المتوقع أيضا أن يتم تزويد الهاتف Galaxy Note 5 بـ 4GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 20 ميغابكسل، كما أنه من المتوقع كذلك أن يتم الإعلان عن هذا الهاتف في أواخر شهر أغسطس أو في أوائل شهر سبتمبر المقبل.

المصدر.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تأكيد قدوم الهاتف Galaxy Note 5 مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49008

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام