تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › أحدث تقنية تعليمية جديدة من مايكروسوفت machine teaching

صورة الخبر: أحدث تقنية تعليمية جديدة من مايكروسوفت machine teaching
أحدث تقنية تعليمية جديدة من مايكروسوفت machine teaching

مايكروسوفتMicrosoft تعمل على تطوير آلة تعليمية بتقنية متطورة، تعمل على دعم الأشخاص لتعلم نظم التقنية الحديثة، وهي آلة تختص بها مايكروسوفت الأشخاص الذين ليس لديهم خبرة كبيرة في التكنولوجيا الحديثة.

الآلة التعليمية الجديدة من مايكروسوفت machine teaching، تستهدف بها الشركة الشخص العادي الذي يحتاج الى تعلم الكثير عن نظم التقنية الحديثة، وهي آلة تصبح أكثر ذكاء عند كل ادخال جديد للبيانات فيها، لذا فهي ذات فائدة كبيرة لتنمية الخبرات الشخصية في الحوسبة.

يمكن لآلة مايكروسوفت machine teaching، أن تدعمك في فلترة الأيميل الخاص بك وإزالة البريد الإلكتروني المزعج، أو غير المرغوب فيه، حيث تتعلم الألة من نشاطك اليومي ما تحتاج اليه باستمرار، كما أنها طريقك للاستفادة من التقنية المتطورة في برامج مثل مترجم سكايب الذي الترجمة بين الأشخاص في الوقت الحقيقي، والذي أصبح أكثر فعالية في عمل الشركات، بل ان الآلة الجديدة تطور لتكون داعمة في أي تقنية متطورة جديدة، لتخرج بذلك عن فكرة الحوسبة التقليدية.

وقد علق مهندسي مايكروسوفت Microsoft على machine teaching، أنها يمكن أن تكون داعمة بشكل فعال لأصحاب المشاريع الذين ليس لديهم الخبرة الكبيرة، حيث أثبتت الآلة الجديدة قدرتها على معالجة مشكلة العرض والطلب التي هي محور عمل الكثير من الشركات، حيث ستدعم نطاق أوسع من الأشخاص في الفترة القادمة على الاستفادة من تقنية التعلم الآلي.

تقنية التعلم الآلي تهدف في الفترة القادمة لإضافة قدرات تعلم عميقة في هذه الآلة، يمكن من خلالها لأي شخص الحصول على خبرة العلماء بدون بذل وقت إضافي أو مال، حيث يمكن لأي شخص في المستقبل تعلم مهام الكمبيوتر وعلومه والخبرة في تحليل البيانات، كما يمكن أن تعمل على تدريب الأشخاص في مزيد من المجالات الأخرى الطبية أو غيرها من المجالات.

يمكن تطوير الكثير من النماذج في التقنية الحديثة في الآلة التعليمية، كلما كان هناك باحثين أكثر لتغذية الآلات بخوارزمية بشكل سريع وأكثر دقة.

التقنية الحديثة تستخدم بالفعل في الترجمة الصوتية من والى مجموعة من اللغات، حيث يمكن لآلة فهم ما يقوم المستخدم بطباعته أو التحدث به حيث تعمل على التطور بلغات جديدة كل يوم، وهي التقنية التي قامت عليها فكرة سكايب ترجمة.

المصدر: التقنية بلا حدود

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أحدث تقنية تعليمية جديدة من مايكروسوفت machine teaching

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61152

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام