تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تحالف جوجل وبلاك بيري لتأمين أجهزة الأندوريد

صورة الخبر: تحالف جوجل وبلاك بيري لتأمين أجهزة الأندوريد
تحالف جوجل وبلاك بيري لتأمين أجهزة الأندوريد

أعلنت جوجل وبلاك بيري عن تحالف جديد بينهما، لتأمين مشاريع البلاك بيري وأجهزة الأندوريد خلال الفترة القادمة، حيث تنص الاتفاقية بين الشركتين على مميزات أمنية مشددة BES12، خلال مشروع البلاك بيري أندوريد القادم BlackBerry’s enterprise، المقرر أن يعمل بنظام الأندوريد 5.0 Lolipop.

هذا التحالف هو من أكبر التحالفات الايجابية للشركتين، حيث ستحصل جوجل على فرصة لدعم نظامها الأمني أكثر الى جانب الوصول الى شريحة جديدة ضخمة، والبلاك بيري سيحصل على فرصة لمعادلة نزيف النقدية لشركة البلاك بيري في مشروع الأندوريد القادم.

الميزة الرائعة في الحماية الكاملة التي توفرها شركتي جوجل والبلاك بيري عبر تقنية BES12، هو السيطرة الكاملة على الاجهزة المستخدمة منك بشكل فردي، أو التي تستخدم من فريق عملك، ليمكنك التحكم في الأنشطة والبيانات والتطبيقات الهامة، من خلال نماذج النشر في البرامج السحابية أو المشاركة.

البلاك بيري عرف بالهاتف الأعلى حماية في تشفير البيانات، ومن خلال هذا التحالف سيكون هناك أعلى مستوى من الحماية في جوال البلاك بيري أندوريد القادم، حيث يمكن أن يحصل المستخدم على أعلى تشفير للبيانات، اقفال للحماية، مع مساحة عمل آمنة على أجهزة الأندوريد، كما يتم توجيه حركة البيانات عبر قناة واحدة مؤمنة خلف جدار حماية خاص بالمستخدم، الخاصية الجديدة تدعم المستخدم أيضا في حماية الأصول الخاصة بعمله.

جربة حماية متكاملة في BES12، حيث يمكنك تخصيص بروفيل خاص بعملك على الجهاز، تشفير القرص الصلب بشكل كامل الى جانب تشفير المشاركة لبيانات أعمالك، التقويمات، جهات الاتصال، الملفات والتطبيقات، لتكون كلها في أعلى مستوى من الحماية من البرمجيات الخبيثة.

المميزات الجديدة التي ستعود أيضا على المستخدم من هذا التحالف، هي تطبيقات لأعمالك في متجر جوجل، أيضا يوفر للمستخدم تحكم في البيانات وإدارة الأعمال من أكثر من جهاز بأعلى مستوى من الحماية.

المصدر: التقنية بلا حدود

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تحالف جوجل وبلاك بيري لتأمين أجهزة الأندوريد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17165

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام