تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مايكروسوفت تطلق الأوفيس 2016 لأجهزة ماك لكن ليس للجميع

صورة الخبر: مايكروسوفت تطلق الأوفيس 2016 لأجهزة ماك لكن ليس للجميع
مايكروسوفت تطلق الأوفيس 2016 لأجهزة ماك لكن ليس للجميع

أطلقت مايكروسوفت نسخة للمعاينة من أوفيس 2016 في شهر مارس الماضي خلال هذا العام، لتستطيع جمع أراء المستخدمين حول المميزات والعيوب التي يحتوي عليها البرنامج لتحسين تجربة المستخدم قبل الاطلاق الأخير له، أما الأن فقد أعلنت مايكروسوفت الانتهاء من برنامج الأوفيس 2016، واستعداد الشركة لإطلاقه اعتبارا من اليوم لمشتركي خدمة الأوفيس 365.

لم تطلق مايكروسوفت إصدارات من الأوفيس لأجهزة ماك منذ عام 2011، لذا فقد يحقق اصدار الأوفيس 2016 إصلاحات جذرية لمستخدمي البرنامج في أجهزة ماكنتوش، حيث تعد هذه النسخة الأولى التي يمكن لمستخدمي البرنامج على نظام OS X من استخدام شريط في واجهة المستخدم، والتي كانت بمعايير قياسية متغيرة على نظام ويندوز منذ 2010.

في أوفيس 2016 هناك اكثير من التحديثات والترقيات للوظائف، الى جانب تحديث الخمسة تطبيقات في البرنامج من الباوربوينت، الاكسل، الوورد، Outlook الى جانب تطبيق OneNote، كما يدعم البرنامج الأن الميزة السحابية كجزء من محاولة مايكروسوفت لمنافسة جوجل درايف وبرامج الخدمات السحابية الأخرى.

الحزمة لجديدة من أوفيس 2016 متوافقة مع منصة وان درايف OneDrive، لتتيح لمستخدم الأوفيس على أجهزة ماك من تخزين المجلدات والملفات وتحريرها من مختلف الأجهزة عبر برنامج الأوفيس، كما أن خدمة الأوفيس 365 تتضمن الاشتراك في خدمة وان درايف بشكل خاص للمستخدمين الغير قادرين على التسجيل في حساب ويندوز.

الأوفيس 2016 لأجهزة ماك لا يحتوي على مستوى المميزات التي تقدم للأوفيس على أجهزة ويندوز، فمازال هناك وظائف محددة في العرض على نظام OS X، الا أنه يقدم دعم للعرض بكامل الشاشة على أجهزة ماك.

الأوفيس 2016 متاح الأن لمشتركي أوفيس 365 على أجهزة ماك بسعر 9.99 دولار شهريا، أو 99.99 دولار سنويا، وهناك أيضا خطط للشراء مرة واحدة سيتم الإعلان عنها في سبتمبر القادم، لكن الى الأن لم يتم تحديد سعر لهذه الخطط.

صورة الخبر: مايكروسوفت تطلق الأوفيس 2016 لأجهزة ماك لكن ليس للجميع

المصدر: التقنية بلا حدود

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تطلق الأوفيس 2016 لأجهزة ماك لكن ليس للجميع

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69114

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام