تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الهاتف OnePlus 2 سيضم بطارية بسعة 3300mAh، وسيدعم المزيد من الترددات

صورة الخبر: الهاتف OnePlus 2 سيضم بطارية بسعة 3300mAh، وسيدعم المزيد من الترددات
الهاتف OnePlus 2 سيضم بطارية بسعة 3300mAh، وسيدعم المزيد من الترددات

من المتوقع أن تقوم شركة OnePlus بكشف النقاب رسميا عن هاتفها الرائد الجديد OnePlus 2 في وقت لاحق من هذا الشهر، وبالضبط في اليوم 27 يوليو. وإلى حين ذلك الوقت، فنحن نعلم بالطبع عددا من الأمور حول هذا الهاتف بما في ذلك قدومه مع المعالج الثماني النواة Snapdragon 810، ومع 4GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن منفذ USB Type-C ومستشعر بصمات الأصابع.

وفي جلسة أسئلة وأجوبة على الشبكة الإجتماعية Reddit أكدت لنا شركة OnePlus بأن هاتفها الرائد المقبل OnePlus 2 سيضم بطارية بسعة 3300mAh كما أنه سيكون أصغر حجما من الهاتف OnePlus One الحالي والذي يضم شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش وأبعاد تبلغ 152.9 × 75.9 × 8.9 ملمتر. ومع ذلك، فهذا لا يعني بأن الهاتف OnePlus 2 سيضم شاشة أصغر، فقد أشارت بعض الشائعات الحديثة إلى أن الهاتف OnePlus 2 سيضم كذلك شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش على غرار الهاتف OnePlus One.

من ناحية أخرى، أكدت شركة OnePlus بأنها تولي إهتماما كبيرا للكاميرا الخلفية الخاصة بالهاتف OnePlus 2 بحيث تعدها الشركة الصينية من أولويتها القصوى. وتعتقد الشركة بأن ” مجموعة من الأشياء التي تتعلق بالكاميرا ستشق طريقها إلى الهاتف OnePlus 2. ونحن نتوقع أن تبلغ دقة الكاميرا الرئيسية للهاتف OnePlus 2 نحو 16 ميغابكسل.

تقول شركة OnePlus أيضا بأن الهاتف OnePlus 2 سيكون أكبر مصدر فخر للشركة من حيث التصميم، وهو ما يعني على الأرجح بأنه سيكون مصنوع من المعدن كما يشاع بالفعل. وستكون هناك نسخة من الهاتف OnePlus 2 للسوق الأمريكي وهذه النسخة ستدعم الترددات LTE bands 1 / 2 / 4 / 5 / 7 / 8 / 12 / 17، وستكون هناك أيضا نسخة أخرى للسوق الأوروبي، ونسخة أخرى لبقية العالم من شأنها أن تدعم الترددات LTE bands 1 / 3 / 5 / 7 / 8 / 20. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن الهاتف OnePlus 2 سيكون متاحا للشراء هو الأخر عبر نظام الدعوات، ولكن أعلنت شركة OnePlus بأنها تعلمت من أخطائها وحسنت من نظام الدعوات الذي ستعتمد عليه مع الهاتف OnePlus 2. وكما ذكرنا لكم في وقت سابق، فالهاتف OnePlus 2 سيكلف أقل من 450 دولار أمريكي.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف OnePlus 2 سيضم بطارية بسعة 3300mAh، وسيدعم المزيد من الترددات

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72845

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام