تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › مايكروسوفت تعتزم التركيز على هواتف الويندوز فون الراقية، وعلى قطاع الأجهزة المحمولة

صورة الخبر: مايكروسوفت تعتزم التركيز على هواتف الويندوز فون الراقية، وعلى قطاع الأجهزة المحمولة
مايكروسوفت تعتزم التركيز على هواتف الويندوز فون الراقية، وعلى قطاع الأجهزة المحمولة

بعدما أعلن عن عزم شركة مايكروسوفت تسريح ما يصل إلى 7800 من موظفيها في قطاع الهواتف الذكية، فقد صرح السيد Satya Nadella والذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت بأن التخلي عن هؤلاء الموظفين سيمثل إعادة هيكلة أساسية لقسم الهواتف الذكية في شركة مايكروسوفت، بحيث أن الشركة تعتزم التخلي عن إستراتيجيتها السابقة، والإعتماد على إستراتيجية جديدة لإنماء علامتها التجارية في سوق الهواتف الذكية.

من الآن فصاعدا، تخطط شركة مايكروسوفت لتبسيط قائمة هواتفها الذكية. وتتطلع الشركة للتركيز على ثلاث فئات رئيسية تشمل فئة الهواتف الذكية المتدنية والتي سيتم تقديمها لأولئك الذين يريدون خدمات الإتصالات، وفئة الهواتف الذكية الموجهة للمستخدمين من رجال الأعمال والتي ستركز على تقديم إدارة أفضل وبنية أمنية أفضل، فضلا عن الإنتاجية، فضلا عن فئة الهواتف الذكية الراقية والتي ستكون موجهة لعشاق منصة الويندوز فون.

إذا كانت الشائعات السابقة صحيحة، فيمكن أن يكون الهاتف الرائد المقبل لشركة مايكروسوفت هو Lumia 940 والذي قيل بأنه سيأتي مع شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 52 ميغابكسل وبتقنية PureView. ومن المتوقع أيضا أن تقوم شركة مايكروسوفت بإصدار الهاتف Lumia 940 XL والذي سيضم بدوره مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5.7 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل. على أي حال، نحن نتوقع أن لا تقوم شركة مايكروسوفت بإصدار أية هواتف ذكية جديدة قبل أن تقوم بإصدار نظام Windows 10 Mobile بشكل رسمي.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تعتزم التركيز على هواتف الويندوز فون الراقية، وعلى قطاع الأجهزة المحمولة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96700

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام