تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مايكروسوفت تعتزم التخلي عن 7800 من موظفي الشركة في جميع أنحاء العالم

صورة الخبر: مايكروسوفت تعتزم التخلي عن 7800 من موظفي الشركة في جميع أنحاء العالم
مايكروسوفت تعتزم التخلي عن 7800 من موظفي الشركة في جميع أنحاء العالم

قام الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت السيد Satya Nadella اليوم بالكشف عن بعض الأخبار السيئة لجزء كبير من موظفيه. في الواقع، في رسالة إلكترونية موجهة لموظفي مايكروسوفت، أعلن السيد Satya Nadella بأن شركته تعتزم التخلي عن ما يصل إلى 7800 موظف على مستوى العالم، ولا سيما في قطاع الهواتف الذكية في الشركة، وهو القطاع الذي حصلت عليه شركة مايكروسوفت من شركة نوكيا في العام 2013. ولكن الأخبار السيئة المتعلقة بهذا الإتفاق ومكانة مايكروسوفت في عالم الهواتف الذكية لا تتوقف عند هذا الحد.

في الواقع، لقد كشفت شركة مايكروسوفت أيضا بأنها ستتلقى تهمة الإضرار بنحو 7.6 مليار دولار أمريكي من الأصول المرتبطة بعملية شراء قطاع نوكيا للخدمات والأجهزة المحمولة بالإضافة إلى تكلفة إعادة الهيكلة بنحو 750 مليون دولار إلى 850 مليون دولار أمريكي.

هذا في الأساس هو كامل المبلغ الذي دفعته شركة مايكروسوفت للحصول على قطاع الأجهزة والخدمات من شركة نوكيا. هذه التغييرات تبرز بشكل واضح بأن شركة مايكروسوفت لم تكن قادرة على رفع حصتها في سوق الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم مع هواتفها الذكية الخاصة. وبطبيعة الحال، منصة الويندوز فون بنفسها لا تقوم بعمل جيد في السوق.

هذا يقودنا إلى نقطة أخرى في الرسالة الإلكترونية التي أرسلها السيد Satya Nadella للموظفين. وعلى ما يبدو فقد حان الوقت بالنسبة لشركة مايكروسوفت لتركيز جهودها على سوق الأجهزة المحمولة بينما تقود سيارة التجديد. وقد لمح السيد Satya Nadella أيضا في رسالته إلى أن شركته تعتزم إعتماد إستراتيجية مستقلة من أجل النمو في سوق الهواتف الذكية من خلال تقليل محفظة هواتفها الذكية الخاصة والتي تحمل علامتها التجارية وتشجيع المزيد من الشركاء على إستخدام نظام Windows 10 Mobile الجديد في هواتفهم الذكية.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تعتزم التخلي عن 7800 من موظفي الشركة في جميع أنحاء العالم

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2942

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام