تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تويتر يطلق رسميا مدير إعلانات Ads Manager للجوال

صورة الخبر: تويتر يطلق رسميا مدير إعلانات Ads Manager للجوال
تويتر يطلق رسميا مدير إعلانات Ads Manager للجوال

إذا كان لديك حملة إعلانية ترغب في متابعتها، فاليوم يمكنك أن تتمتع بمميزات تويتر الجديدة التي تتيح لك متابعة حملتك الاعلانية بشكل كامل على جوالك من خلال خاصية Ads Manager الجديدة.

تويتر Ads Manager، يقدم خدمة مميزة يمكن من خلالها متابعة أداء الحملات الإعلانية، تسجيل انطباعهم عن الحملات الإعلانية، كما يمكن التعاقد ومتابعة المشاركات في الحملة الاعلانية على الجوال على مدار الساعة، وفي أي مكان خلال تنقلك.

كان الزر الجديد الذي اضيف لهذه الخاصية الجديدة قد تم تثبيته على صفحة تويتر قبل الإعلان الرسمي، لكن هذه الإضافة الجديدة لم تكن مرضية لجميع المستخدمين على تويتر.

الأن أيقونة الخاصية الجديدة تظهر لمستخدمي تويتر في صفحة البروفيل الرئيسية الى جانب قائمة الاعدادات، وهي متاحة بشكل خاص الأن لجوال الأيفون 6 فما فوق، أما مستخدمي الأيفون 5 والاصدارات السابقة، يمكنهم أن يحصلوا على الخاصية الجديدة عن طريق اختيار رمز الترس ثم أيقونة إعلانات تويتر، كما يمكن لمستخدمي الأندوريد الحصول على هذه الخاصية الجديدة من خلال إعدادات تويتر المنسدلة.

تويتر Ads Manager هي خاصية صممت بشكل خاص للجوال، ليتيح للمستخدم إدارة حملات إعلانية من الجوال بكافة المميزات التي يحتاج اليها المستخدم، وذلك كبديل لتصميم وبناء الحملات الاعلانية على جهاز الكمبيوتر في البداية، أو باستخدام الكمبيوتر اللوحي على شبكة الأنترنت، كما أن ميزة Ads Manager في تويتر تختلف عن نفس الميزة التي تقدمها شبكة الفيس بوك.

مميزات أكثر يمكن أن يحصل عليها المستخدم من مدير الحملات الاعلانية في تويتر، حيث يمكن أن يعرض المستخدم ملخص للحملة الاعلانية بمقاييس تظهر الأرقام والجداول التي يمكن من خلالها تحرير عروض التسعير في الحملة الاعلانية، كما يمكنك وقف الحملة الاعلانية في أي وقت أو استئنافها كما يمكن تمديد الحملة الاعلانية لفترة أطول.

ربما لم تسعد هذه الخاصية الجديدة الكثير من الأشخاص، الا أن مطوري تويتر يرون أن الخاصية الجديدة تثير فضول الكثير من الأشخاص منذ اطلاقها للتعرف عليها أكثر، حيث جاء هذا التركيز على الإعلانات في الفترة لحالية بعد نجاح ميزة الإعلانات المتحركة التي قدمت في وقت سابق على تويتر، والتي استطاعت بها شبكة تويتر استهداف مستخدمي تويتر بعائدات وصلت الى 388 في الربع الأول خلال العام الحالي.

المصدر: التقنية بلا حدود

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تويتر يطلق رسميا مدير إعلانات Ads Manager للجوال

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91758

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام