تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › شركة Sony تؤكد بأنها لن تقوم أبدًا بالخروج من سوق الهواتف الذكية

صورة الخبر: شركة Sony تؤكد بأنها لن تقوم أبدًا بالخروج من سوق الهواتف الذكية
شركة Sony تؤكد بأنها لن تقوم أبدًا بالخروج من سوق الهواتف الذكية

الرئيس التنفيذي لقطاع الأجهزة المحمولة في شركة Sony، السيد Hiroki Totoki قرر اليوم أن يضع حدا لجميع التكهنات السابقة والتي سبق وأشارت إلى أن شركة Sony تعتزم الخروج من سوق الهواتف الذكية.

وفي مقابلة أجريت معه مؤخرا أوضح السيد Hiroki Totoki بأن شركة Sony لن تقوم أبدًا ببيع قطاعها المسؤول عن تطوير الأجهزة المحمولة أو الخروج من سوق الهواتف الذكية.

في وقت سابق من هذا العام، كانت هناك شائعات أشارت إلى أن شركة Sony تخطط لبيع قطاعها المسؤول عن تطوير عن الأجهزة المحمولة والهواتف الذكية. الرئيس التنفيذي لشركة Sony، السيد Kaz Hirai كان قد كشف أيضا بأن الشركة تنظر في إمكانية بيع قطاعها المسؤول عن تطوير الهواتف الذكية بسبب تسببه للشركة بفقدان المزيد من الأموال. وقد تلقت شركة Sony خسارة مالية كبيرة في العام الماضي نتجت عن شراء حصة Ericsson في العام 2012. وبيع قطاع Vaio المسؤول عن تطوير الحواسيب المحمولة أثار كذلك التكهنات بأن شركة Sony تخطط لبيع قسمها المسؤول عن الأجهزة المحمولة.

وأعرب السيد Hiroki Totoki عن ثقته في أن قسم Sony Mobile من شأنه أن يحسن أدائه في العام المقبل من خلال إطلاق منتجات جديدة عالية الجودة والتي تضم عددا من التقنيات المتطورة. وبالإضافة إلى ذلك، تخطط الشركة لخفض تكاليفها بنسبة 30 في المئة بحلول نهاية العام المقبل، فضلا عن تقليل عدد الموظفين بمقدار الخمس.

وأشار السيد Hiroki Totoki أيضا إلى أنه من أجل محاربة المنافسة الشديدة، سيركز قسم Sony Mobile على تقديم تجربة فائقة للمستخدمين. وستركز الشركة على جلب التكنولوجيات الجديدة إلى الأجزاء المهمة في الهواتف الذكية والتي تشمل الشاشات، والكاميرات، وجودة الصوت.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة Sony تؤكد بأنها لن تقوم أبدًا بالخروج من سوق الهواتف الذكية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94859

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام