تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › فارة MX Anywhere 2 الإصدار الثاني من Logitech

صورة الخبر: فارة MX Anywhere 2 الإصدار الثاني من Logitech
فارة MX Anywhere 2 الإصدار الثاني من Logitech

حتى في أفضل أجهزة الكمبيوتر اللوحي، هناك دائما من يفضل استخدام الفارة عن المنصة التي تعمل باللمس في الكمبيوتر اللوحي، فاختيارك لفارة مميزة لجهازك، يوفر لك دقة أكثر في عملك على الجهاز، لذا فاليوم نقدم لك الفارة التي حصلت على أعلى تقييم من المستخدمين بكل المميزات التي تبحث عنها.

فارة MX Anywhere 2 هي الأكثر ترشيحا من المستخدمين والنقاد على أجهزة الكمبيوتر اللوحي، منذ إطلاق النموذج الأول MX Master من عام 2009 الى التحديث الذي حصلت عليه بعد 6 سنوات، بميزات أكثر وبسعر أعلى يصل الى 80 دولار بالطبع لهذا التحديث الأخير.

تصميم MX Anywhere 2 مثالي لأي مستخدم، فالفارة تتطلق بنموذجين يشتركان في التصميم ذاته باللون الأسود مع لمسات من اللون البرونزي، وهي ألوان تنهي تصميم الفارة بشكل أنيق بعكس كثير من الفئات الأخرى في الأسواق.

الإصدار الأول من MX Master والتحديث الأخير MX Anywhere 2 مختلفين بشكل كامل في التصميم، فالإصدار الثاني من الفارة هو نصف حجم الإصدار الأول تقريبا، حيث يمكن أرفاقها في أي مكان في حقيبة صغيرة الحجم بسهولة جدا.

الا أن الحجم الصغير لفارة MX Anywhere 2 لا يوفر الراحة ذاتها في استخدام الإصدار الأول بالحجم الأكبر، فالحجم الصغير في هذا الإصدار غير طريقة استخدامها بشكل كبير، ففي الحجم الكبير كانت نقطة النقر باللمس السريع بمساحة أفضل للمستخدم، وهذا يعني بالتأكيد أن قبضة المستخدم تكون في حالة استرخاء أكبر في الحجم الكبير للفارة، لكن هذا التصميم بالحجم الصغير يبدو جيد أيضا لدى بعض المستخدمين.

فارة MX Anywhere 2، بالتأكيد تشبه الإصدار الأول في الدقة التي سيختبرها المستخدم، فحتى إذا كنت تستخدم الفارة على سطح غير متكافئ كأحد جانبي الساق، فتصميمها الصغير والدقة في تتبع حركتك لن تتغير بل أن الحجم الصغير أفضل بكثير من الإصدار الأول في هذه الميزة، كما أنها مثالية في الاستخدام في المساحات الضيقة حيث لا تحتاج الى حركة كبيرة.

هذا الإصدار من فارة Logitech، مميز أيضا بالليزر المظلم باستشعار من 400 الى 1600 نقطة لكل انش، لذا فهو مثالي للفارة التي صممت لتناسب أي سطح، لكنها لا تناسب الألعاب.

عجلة التمرير في فارة MX Anywhere 2 مميزة بإمكانية استخدامها بوضعين، حيث يمكنك النقر وتدوير عجلة الفارة في نفس الوقت، أو يمكن لعجلة الفارة الامالة الى اليمين واليسار في الوضع الحر الأفقي والرأسي.

كل زر في فارة MX Anywhere 2 مميز بالدقة العالية التي تفتخر بها Logitech، وبشكل خاص التمرير الأفقي الذي لا يستجيب بشكل سريع في معظم الفارات، لكن هو أكثر دقة في هذا الإصدار من فارة Logitech.

في MX Anywhere 2 سيكون لديك أكثر من خيار للاتصال، أما عن طريق USB لاسلكية عبر الوايرلس أو البلوتوث، أو USB سلكية أيضا عبر منفذ في الفارة، كما أن الفارة توفر الاختيار في إمكانية ربط الفارة عبر المدخل بثلاثة أجهزة لتتيح لك التبديل بين الكمبيوتر اللوحي وسطح المكتب بسلاسة.

بطارية MX Anywhere 2 من أيونات الليثيوم التي تؤكد Logitech أنها توفر لك شهرين من الاستخدام قبل أن تحتاج الى الشحن مرة أخرى، وهو ما أكد عليه المستخدمين أيضا.

في النهاية فان الإصدار الثاني من فارة Logitech، مميز بالحجم الصغير والتصميم الأنيق، الى جانب الدقة في تتبع نشاطك حتى على الأسطح الغير متكافئة، اتصال مميز واختيارات متعددة في الاتصال، شحن لفترة أطول، لكن قد تواجه المستخدم صعوبة في استخدامها لحجمها الصغير كما أن سعر 80 دولار لفارة مرتفع لبعض المستخدمين.

صورة الخبر: فارة MX Anywhere 2 الإصدار الثاني من Logitech

المصدر: التقنية بلا حدود

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فارة MX Anywhere 2 الإصدار الثاني من Logitech

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5158

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام