تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › تفاصيل إضافية حول الويندوز 10، لن يحصل الجميع على النظام الجديد يوم 29 يوليو

صورة الخبر: تفاصيل إضافية حول الويندوز 10، لن يحصل الجميع على النظام الجديد يوم 29 يوليو
تفاصيل إضافية حول الويندوز 10، لن يحصل الجميع على النظام الجديد يوم 29 يوليو

قامت شركة مايكروسوفت اليوم بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول الكيفية التي سيتم بها إطلاق نظام الويندوز 10 في جميع أنحاء العالم في وقت لاحق من هذا الشهر عندما يتم إطلاق هذا النظام الجديد يوم 29 يوليو. ويجري حاليا إختبار نظام الويندوز 10 بصرامة من قبل نحو 5 ملايين مختبر من جميع أنحاء العالم، وذلك من أجل التأكد من أن نظام الويندوز 10 جاهز للإطلاق. ولكن في يوم الإطلاق ليس كل من يتطلع إلى تثبيت أو الترقية إلى نظام الويندوز 10 الجديد سوف يكون قادرا على القيام بذلك، وهذا ما وضحته شركة مايكروسوفت اليوم.

في البداية، ستقوم شركة مايكروسوفت بتقديم نظام الويندوز 10 للشركات المصنعة للأجهزة حتى تتمكن هذه الأخيرة من بدء عملية تطوير الأجهزة الجديدة مع نظام الويندوز 10. وتقول شركة مايكروسوفت بأن هذه الأجهزة ستكون مثيرة للغاية وأنها لا تستطيع الإنتظار لسماع ملاحظاتك بشأنها عندما تحصل على فرصة إستخدامها.

تقول شركة مايكروسوفت أيضا بأنه بعد فترة وجيزة، سوف تقوم بتوزيع نظام الويندوز 10 لتجار التجزئة في جميع أنحاء العالم، حتى يتمكنوا من مساعدة عملائهم على ترقية أجهزتهم المشتراة حديثا والتي تم إصدارها في الأصل مع نظام الويندوز 8.1.

ومن ناحية أخرى، تقول شركة مايكروسوفت بأنه إبتداء من يوم 29 يوليو، سوف تبدأ الشركة بطرح النسخة النهائية من نظام الويندوز 10 للمختبرين والذين تسميهم شركة مايكروسوفت بـ Windows Insiders. ومن هناك، سيتم البدء بإصدار تحديث الويندوز 10 على مراحل، والتوسع ببطء بعد 29 يوليو. وكل يوم بعد عملية الإطلاق سيكون هناك مستخدم جديد لنظام الويندوز 10. عموما، للحصول على المزيد من المعلومات حول عملية إطلاق نظام الويندوز 10

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تفاصيل إضافية حول الويندوز 10، لن يحصل الجميع على النظام الجديد يوم 29 يوليو

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46389

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام