تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › Microsoft Edge يحل رسميا مكان Project Spartan في النسخة التجريبية الأحدث من نظام الويندوز 10

صورة الخبر: Microsoft Edge يحل رسميا مكان Project Spartan في النسخة التجريبية الأحدث من نظام الويندوز 10
Microsoft Edge يحل رسميا مكان Project Spartan في النسخة التجريبية الأحدث من نظام الويندوز 10

كان Project Spartan هو الإسم الذي تعتمد عليه شركة مايكروسوفت للإشارة إلى المتصفح الجديد الذي يأتي مع نظام الويندوز 10 والذي ينبغي أن يحل محل المتصفح Internet Explorer القديم في نظام الويندوز 10. وشركة مايكروسوفت كانت قد كشفت فعلا بأن هذا المتصفح الجديد سيحمل الإسم الرسمي Microsoft Edge.

بالفعل، قبل ساعات من الآن قامت شركة مايكروسوفت بإصدار النسخة التجريبية الأحدث من نظام الويندوز 10، وقد تم في هذه النسخة التجريبية الجديدة إعادة تسمية المتصفح Project Spartan أخيرا إلى الإسم Microsoft Edge مع العلم بأن هذه النسخة الجديدة من المتصفح Micorosft Edge تجلب معها مجموعة كبيرة من التحسينات.

النسخة الأحدث من المتصفح الجديد Microsoft Edge تأتي الآن مع زر الصفحة الرئيسية، وتدعم إستيراد وتصدير المواقع المفضلة، والتدوين الألي لكلمات السر، والدعم لميزة السحب وإسقاط النوافذ، فضلا عن دعم ثيم جديد أسود، والعديد من الميزات الجديدة الأخرى.

النسخة التجريبية الأحدث من نظام الويندوز 10 تحسن أيضا المساعد الشخصي الإفتراضي Cortana، وحزمة Office، وتطبيق Photos، وأداة Snipping Tool، كما أنه تحسين بشكل عام تجربة المستخدم. وكما تعلمون على الأرجح، فمن المقرر أن تقوم شركة مايكروسوفت بإصدار نظام الويندوز 10 في اليوم 29 يوليو، لذلك فمن المنطقي للمتصفح Microsoft Edge أن يدخل مرحلة التطوير النهائية. ونحن نأمل أن يكون كل شيء جاهزا في الوقت المناسب للإطلاق.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Microsoft Edge يحل رسميا مكان Project Spartan في النسخة التجريبية الأحدث من نظام الويندوز 10

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98382

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام