تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › البلاكبيري ستقوم بتصنيع هاتف أندرويد فقط في حالة إذا كانت قادرة على جعله آمنا بما فيه الكفاية

صورة الخبر: البلاكبيري ستقوم بتصنيع هاتف أندرويد فقط في حالة إذا كانت قادرة على جعله آمنا بما فيه الكفاية
البلاكبيري ستقوم بتصنيع هاتف أندرويد فقط في حالة إذا كانت قادرة على جعله آمنا بما فيه الكفاية

في وقت سابق من هذا اليوم، ذكرت شركة البلاكبيري بأنها تمكنت من بيع 1.1 مليون هاتف ذكي خلال الربع الأخير، وهذا ما يعد أقل بنحو نصف مليون بالمقارنة مع الربع السابق.

ومع ذلك، فإن شركة البلاكبيري لا تزال في الطرق الصحيح للعودة إلى أمجادها بفضل خدماتها والبرمجيات الآمنة التي تشرف على تطويرها، ولذلك فمن الواضح أن الشركة سوف تستمر في تصنيع الهواتف الذكية مع العلم بأنه تردد في الأونة الأخيرة بأن شركة البلاكبيري تعتزم الكشف عن هواتف ذكية جديدة مدعومة بنظام الاندرويد بدلا من Blackberry 10 لزيادة مبيعاتها، وبالفعل لقد تحدث الرئيس التنفيذي لشركة البلاكبيري السيد John Chen حول هذا الموضوع.

خلال مقابلة مع قناة CNBC، سئل السيد John Chen حول كل الشائعات المتعلقة بهاتف البلاكبيري المدعوم بنظام الاندرويد. وفي إجابته أكد الرئيس التنفيذي لشركة البلاكبيري بأن شركته لا تقوم بتصنيع سوى الهواتف الآمنة لأن هواتف البلاكبيري تعد الأكثر أمانا. وأضاف السيد John Chen كذلك بأنه إذا وجدت شركة البلاكبيري وسيلة لتأمين هواتف الأندرويد، فسوف تقوم أيضا بتصنيع الهواتف الذكية المدعومة بنظام تشغيل جوجل المفتوح المصدر. وبعبارة أخرى، السيد John Chen يؤكد بأن البلاكبيري منفتحة بشأن فكرة إحتضان نظام الأندرويد في ظروف معينة، ولكن في الوقت الحالي لا يمكننا أن نقول أكثر من ذلك حول هذا الموضوع.

إذا كانت الشائعات السابقة صحيحة، فمن المتوقع أن تقوم شركة البلاكبيري بإطلاق أول هاتف ذكي لها بنظام الأندرويد في وقت ما من شهر أغسطس المقبل، ويجب لهذا الهاتف أن يكون من الفئة المتدنية على غرار الهاتف Blackberry Z3 الموجود في الصورة أعلاه. وقد يتم بعد ذلك إصدار هاتف أندرويد أخر سيكون من الفئة الراقية وسيضم مواصفات تقنية متقدمة تشمل شاشة Quad HD منحنية الأطراف ولوحة مفاتيح Qwerty فعلية قابلة للإنزلاق

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على البلاكبيري ستقوم بتصنيع هاتف أندرويد فقط في حالة إذا كانت قادرة على جعله آمنا بما فيه الكفاية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26005

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
.
.
.