تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › Stephen Elop يترك مايكروسوفت كجزء من إعادة هيكلة الإدارة الرئيسية

صورة الخبر: Stephen Elop يترك مايكروسوفت كجزء من إعادة هيكلة الإدارة الرئيسية
Stephen Elop يترك مايكروسوفت كجزء من إعادة هيكلة الإدارة الرئيسية

مايكروسوفت تعمل فعلا بجد في الأونة الأخيرة لبلوغ الدرجة التي بلغتها الشركات المنافسة في سوق التكنولوجيا الحيوي المتزايد. وهذا ينطوي على عمليات كبيرة وتغييرات كبيرة، فضلا عن إعادة هيكلة المنشآت والأقسام الداخلية للشركة.

كما إتضح، فيبدو أن شركة مايكروسوفت تحرز تقدما كبيرا أيضا في النقطة الثانية كذلك. في أحدث موجة من إعادة هيكلة قطاع الويندوز والأجهزة المحمولة في الشركة قامت مايكروسوفت بتوحيد قسم الويندوز وقسم الأجهزة المحمولة، وهذا شيء طبيعي نظرا إلى إستراتيجية مايكروسوفت الجديدة التي تنص على منصة ويندوز واحدة وموحدة لكافة الأجهزة.

ومع ذلك، فإن هذا التغيير ترتبت عنه بعض الخسائر المتمثلة في التخلي عن ثلاث مناصب تنفيذية من خلال مغادرة ثلاث أشخاص للشركة بسبب ما تم وصفه بالفترة الإنتقالية المعينة. وواحد من المتضررين من هذه التغييرات نجد الرئيس التنفيذي السابق لشركة نوكيا السيد Stephen Elop، وهو الشخص الذي لعب دورا مركزيا في عملية إستحواذ شركة مايكروسوفت على قطاع الأجهزة والخدمات في شركة نوكيا. وبطبيعة الحال، كان يتوقع الكثير من السيد Stephen Elop، وبالفعل لقد كانت هواتف Lumia من شركة مايكروسوفت تقوم بما يرام في بعض الأسواق، ولكن بسبب تركيز الشركة على الهواتف الذكية المتدنية والمتوسطة، لم تستطيع هذه الهواتف مساعدة الشركة على كسب حصة مهمة من سوق الهواتف الذكية.

من خلال هذا التغيير الأخير المتمثل في توحيد قسم الويندوز وقسم الأجهزة المحمولة، يتبين لنا أن شركة مايكروسوفت عازمة على الإستمرار في إستراتيجية الويندوز 10 الموحد من خلال تطبيق النهج الموحد على التكنولوجيا الإستهلاكية أيضا. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه يتم حاليا رئاسة قسم نظام الويندوز والأجهزة المحمولة من قبل السيد Terry Myerson.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Stephen Elop يترك مايكروسوفت كجزء من إعادة هيكلة الإدارة الرئيسية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5417

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام