تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › أدوبي تُطلق حزمة Creative Cloud 2015 رسميًا

صورة الخبر: أدوبي تُطلق حزمة Creative Cloud 2015 رسميًا
أدوبي تُطلق حزمة Creative Cloud 2015 رسميًا

منذ أطلقت شركة برمجيات التصميم الشهيرة أدوبي حزمة Creative Cloud للمرة الأولى في ٢٠١٢ وهي تساعد الكثير من المُصممين (الهواة والمحترفين) لإنتاج تصميمات فائقة الجودة عبر مجموعة واسعة من البرامج التي تخدم جميع احتياجات المصممين.

بالأمس، أعلنت أدوبي عن إطلاق حزمة Creative Cloud 2015 مع التركيز على جانبين، سُرعة الآداء وثبات البرامج، والتوافق مع جميع الشاشات والأجهزة. تركيز أدوبي على سُرعة الآداء كان لتطبيقات سطح المكتب وهو أمر كان منتظر صراحة، خاصةً أنّ برامج تصميم أدوبي تُكلّف المصممين الكثير من الأموال لشراء عتاد يتحمل العمل على هذه البرامج، أمّا التوافق مع الشاشات والأجهزة فإنّ أدوبي تُريد توفير نفس تجربة بيئة العمل -تقريبًا- للمصممين، سواء كانوا يعملون على سطح المكتب أو على الموبايل.

التحسينات شملت معظم تطبيقات أدوبي، تطبيق Photoshop CC مثلًا أصبح أسرع ١٢٠ مرة عند البحث في الأدوات والفُرش بفضل استخدام مُحرك الرسوميات Mercury. كما أضافت أدوبي تقنية الاستعراض Photoshop Design Space خصيصًا لتبسيط تجربة تصميم المواقع الإلكتروني وتطبيقات الموبايل.

كما أعلنت أدوبي أنّ إصدار Illustrator CC الحالي هو الأسرع على الإطلاق (أسرع ١٠ مرات من CS6 السابق) بفضل نظام دفع الآداء Mercury، كما أنّ عملك على البرنامج لن يضيع إذا حدث انهيار للبرنامج ونسيت أن تحفظه، فعند إعادة تشغيل البرنامج مرة أخرى ستبدأ من حيث انتهيت.

بشكل عام يأتي دمج تقنية Mercury على هذا الإصدار من حزمة Creative Cloud لزيادة سُرعة جميع البرامج على الحزمة والمساعدة في استقرارها والتقليل من انهيارها عند العمل لفترات طويلة.

المصدر: عالم التقنية

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أدوبي تُطلق حزمة Creative Cloud 2015 رسميًا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
85127

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام