تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › آبل قد تكون تخطط لإصدار هاتف iPhone مع شاشة من دون حواف جانبية

صورة الخبر: آبل قد تكون تخطط لإصدار هاتف iPhone مع شاشة من دون حواف جانبية
آبل قد تكون تخطط لإصدار هاتف iPhone مع شاشة من دون حواف جانبية

بخصوص iPhone 6S و iPhone 6S Plus، فينبغي أن يأتيا بنفس تصميم iPhone 6 و iPhone 6 Plus، على الأقل في حالة إذا قررت شركة آبل الحفاظ على تقاليدها.

ولكن في العام 2016، ينبغي أن يأتي كل من iPhone 7 و iPhone 7 Plus مع بعض الإصلاحات المهمة من حيث التصميم.

ووفقا لبعض الشائعات الجديدة، فقد تردد بأن النسخ الجديدة من iPhone والقادمة في العام المقبل والتي من المحتمل أن تحمل إسم iPhone 7 و iPhone 7 Plus ستأتي مع شاشات من دون حواف جانبية. ووفقا لتقرير صدر مؤخرا من موقع Patently Apple، فيبدو أن شركة آبل تخطط للإبتعاد عن إستخدام تقنية In-Cell Technology.

ولمن لا يعلم، فإن تقنية In-Cell Technology تعني الجمع بين المحول الرقمي، والإدخال عن طريق اللمس، ودمجها مع شاشة LCD في طبقة واحدة. وتشير بعض التقارير إلى أن الشاشات التي تستند على تقنية In-Cell Technology توفر درجة وضوح أفضل بالمقارنة مع شاشات LCD العادية.

ويبدو أن هناك العديد من الإختناقات في عملية الإنتاج والتي تمنع شركة آبل من إضافة ميزات جديدة إلى الشاشة وزيادة درجة وضوحها. وبالتالي فإن الحل هو تقنية Glass-On-Glass أو On-Cell Glass Technology. والمشكلة الوحيدة هي أن هذه التقنيات قد تسمح بإضافة ميزات جديدة للشاشة وزيادة درجة وضوحها، ولكنها قد تكون سميكة للغاية بالنسبة لأذواق آبل.

واحدة من الشركات الموردة لشركة آبل، ونقصد هنا TPK، يقال بأنها قادرة على تصنيع شاشات رقيقة بسمك 8.5 ملمتر في الوقت الحالي، على الرغم من أنه يعتقد بأنها ستكون قادرة في نهاية المطاف على تخفيض هذا السمك إلى 7.1 ملمتر، ولكن بالنظر إلى الطريقة التي تريد بها شركة آبل جعل هواتف الذكية أرق، فنحن لسنا متأكديت مما إذا كانت هذه الشاشة ستناسب طموحات شركة آبل.

ويقال أيضا بأن هذه التقنيات ستسمح على ما يبدو لشركة آبل بإنشاء هاتف iPhone مع شاشات من دون حواف جانبية، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان سيحدث هذا أم لا.
وبالنظر إلى أن شركة آبل إستخدمت تقنية In-Cell Technology منذ العام 2012، فنحن نفترض بأنه ليس إمتداد للإعتقاد بأن شركة آبل سوف ترغب في الإنتقال إلى أشياء أكبر وأفضل، ولكن يرجى التعامل مع مثل هذه التقارير بأقل قدر ممكن من الإهتمام حتى نسمع عن هذه الأنباء من شركة آبل نفسها.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل قد تكون تخطط لإصدار هاتف iPhone مع شاشة من دون حواف جانبية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90873

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
.
.
.