تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › مراجعة للهاتف المحمول LG G4:كاميرا ممتازة بجودة تصنيع عالية

صورة الخبر: مراجعة للهاتف المحمول LG G4:كاميرا ممتازة بجودة تصنيع عالية
مراجعة للهاتف المحمول LG G4:كاميرا ممتازة بجودة تصنيع عالية

هذه السنة قدمت شركة LG هاتفها المحمول الرئيسي G4 هاتف يملك أمكانيات عالية بتطورات ملحوظة من ناحية التصميم والمواصفات وخاصة الكاميرا لكن هل يستحق الأقتناء؟ الجواب بالداخل مع المراجعة الشاملة.

الشاشة 5.5 أنش بدرجة وضوح 1440 في 2560 وبتقنية IPS Quantum و 534 بيكسل لكل أنش
المعالج Qualcomm Snapdragon 808 و Adreno 418 GPU
الذاكرة العشوائية 3 جيجابايت
السعة التخزينية 32 جيجابايت مع ذاكرة خارجية تسمح لك برفعها إلى 128 جيجابايت
الكاميرا 16 ميجابيكسل مع تقنية الليزر و المثبت البصري و بفتحة عدسة f/1.8كاميرا أمامية:بدقة 8 ميجابيكسل
التقنيات HSPA, LTE-Advanced
Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, Wi-Fi Direct
Bluetooth 4.1
المستشعرات مستشعر للحركة والجيروسكوب والبوصلة الرقمية
البطارية بسعة 3000 ملي أمبير قابلة للأزالة و بتقنية الشحن اللاسلكي والشحن السريع
النظام الأندرويد 5.1 لولي بوب
مقاييس أبعاد 149.8 في 76.2 بسماكة 6.3-9.8 ملم والوزن هو 155 جرام
الأنواع البلاستيك: الرمادي والأبيض والذهبيالجلد: الأحمر والأسود والبني والأصفر وغيرها

قبل الدخول في هذه التفاصيل أود أن ألفت انتباهكم لنقطة وهو أن الهاتف متوفر بنسختين كلاهما نفس المواصفات والتقنيات ولكن الأختلاف في جودة التصنيع طبعا والفارق ليس بالشيء البسيط بل بالشيء الكبير.لدينا نسختين النسخة الأولى تأتي بطبقة السيراميك بلاستيك نوع من أنواع البلاستيك أفضل من البلاستيك العادي ولكن بلمسات خاصة من شركة LG طبعا من تجربة فهي جيّدة لكنها ليست أفضل من One M9 والتي تأتي من المعدن ولكن كلاهما معرضان للسقوط بسبب أنه من السهل أن ينزلق من يدك.

ومن ثم هنالك نسخة الجلد وهي أفضل بمراحل أجمل وأفضل من ناحية جودة التصنيع مقارنة بنسخة البلاستيك وأمانة أنصحك وبشدة بهذه النسخة يمكنني القول بأن جودة الجلد تضع هذا الهاتف في قائمة أفضل الهواتف المحمولة من ناحية جودة التصنيع لكن يبقى السؤال هل بعد الأستخدام الطويل يتأثر الجلد؟ لانعلم ولكن لايهم في الوقت الحالي فكرة عبقرية في وضع هذه المادة على الهاتف.

نعود إلى التصميم الهاتف المحمول فالهاتف يعتبر أكبر وأعرض من النسخة السابقة G3 تقريبا نفس مقاييس أبعاد الهاتف المحمول LG G Flex2 وعلى ذكر LG G Flex2 فأن الهاتف منحني لكن ليس بنفس الدرجة الموجودة في Flex 2 وطبعا هذا الأنحناء البسيط له فائدة في أمساك الهاتف بطريقة محكمة على الرغم من حجمه الكبير ألا أنك ستعتاد على هذا الحجم وبشكل سريع بحكم أن بقية الشركات وليس LG فقط بدأت تذهب إلى 5.5 فما فوق.

الهاتف يأتي بتصميم مألوف نفس مارأينا في G3 شاشة بأطار نحيل والأزرار تتواجد خلف الهاتف المحمول و بسماكة 9.8 ملم والوزن الكلي 155 جرام ممايعني أنه ليس الأقل سماكة ولا أخف وزنا ولكن لم أواجه مشكلة في التعامل مع الهاتف بيد واحدة ألا أذا كنت تريد الوصول إلى جميع أجزاء الشاشة فمن هنا ننصحك بأستخدام يديك الأثنتان لاحظت أن الأزرار الخلفية أصبحت أفضل من ناحية الأستجابة تحديدا زرّ الطاقة أو تشغيل وأطفاء الشاشة.

من الجهة الأمامية ستشاهد الشاشة المنحنية بشكل بسيط بمقاس 5.5 أنش كبيرة الحجم وبأطار نحيل من اليمين واليسار مع العلم أن الأطار العلوي والسفلي يأخذ مساحة أكبر من ماهو موجود في الهاتف المحمول G3 والشاشة مزودة بطبقة حماية قوريلا قلاس الجيل الثالث وهنالك عدد من المستشعرات ونظام تنبيهات من خلال تقنية LED وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل وبالأسفل شعار الشركة والأزرار الخاصة بالنظام قابلة للتغيير ومن الجهة اليمنى والجهة اليسرى لن تجد شيء كما هو المعتاد.

من الجهة الخلفية حسب النسخة التي ستحصل عليها سواء كانت جلد أم بلاستيك لكن يجب تذكيرك بأن البلاستيك سيكون متوفر باللون الأبيض أو الذهبي أو الرمادي أما نسخة الجلد فتأتي بألوان أكثر مثل اللون الأحمر الغامق واللون البني و اللون الأسود واللون الأزرق المائل للأخضر عموما الكاميرا بدقة 16 ميجابيكسل و فلاش LED ملون و تقنية الليزر للتركيز التلقائي بجانبي الكاميرا و زرّ الطاقة وزرّي التحكم بمستوى الصوت لازالتا كما هي وبالأسفل سماعة خارجية.من هنا يمكنك معرفة أن مايميز هذا الهاتف عن المنافسين أنه يمكنك أزالة الغطاء للوصول إلى الذاكرة الخارجية في حال أن 32 جيجابايت لم تكفي فأنه يمكنك رفعها إلى 2 تيرابايت وهو أمر مبالغ لكن حتى لو وجدت فأنها لن تكون رخيصة عموما يمكنك استبدال البطارية 3000 ملي أمبير أيضا والنسخة الرسميّة ستكون بشريحتين للسوق السعودي لذلك ستجدها في نفس المكان أيضا.

من الأسفل ستجد منفذ صوتي 3.5 ملم ومنفذ USB صغير الحجم و هذا المنفذ يدعم تقنية SlimPort ممايعني أذا وجدت الأكسسوارة المناسبة لهذه التقنية فأنه يمكنك بثّ محتوى إلى شاشة تلفاز بدقة 4K طبعا أذا كان لديك شاشة تدعم هذه الدقة. ومن الجهة العليا ستجد مايكروفون خاص بالعزل الصوتي وتقنية الأشعة تحت الحمراء للتحكم بالأجهزة المنزلية.

الهاتف يدعم LTE Cat 6 بسرعات تصل إلى 300 ميجابت بالثانية ويدعم تقنية البلوتوث 4.1 و تقنية NFC و تقنية الوايرلس بنطاق ac كذلك دعم الهاتف المحمول لتقنية DLNA و DLNA كلاهما سيخدمانك

صورة الخبر: مراجعة للهاتف المحمول LG G4:كاميرا ممتازة بجودة تصنيع عالية

صورة الخبر: مراجعة للهاتف المحمول LG G4:كاميرا ممتازة بجودة تصنيع عالية

المصدر: التقنية بلا حدود

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مراجعة للهاتف المحمول LG G4:كاميرا ممتازة بجودة تصنيع عالية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55705

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام