تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › مشكلة في التصميم الخارجي لجالكسي اس 6

صورة الخبر: مشكلة في التصميم الخارجي لجالكسي اس 6
مشكلة في التصميم الخارجي لجالكسي اس 6

الى الأن لم يكن هناك أي عيوب في جوال جالكسي اس6، فهو من الجوالات الرائدة التي أطلقت مؤخرا والتي اثبتت تميزها حتى بعد التجربة العملية، الا ان الجزء الخلفي لجالكسي اس 6 ولسبب غير معروف انفصل عن الجوال أثناء التجربة العملية، وهو ما يدعو للتساؤل في جودة التصميم الخارجي لجوال جالكسي اس6.

عادة ما تكون الخامات المستخدمة في الجوالات الذكية الحديثة من المعدن، الزجاج أو البلاستيك، وبعض الشركات تعمل على دمج أكثر من خامة في جوال واحد، ليكون التصميم الأمثل لجوال ذكي جديد، لكن ظهور عيوب في التصميم الخارجي للجوال بعد بضعة أشهر فقط من الاستخدام، هو مصدر ازعاج وقلق لمقتني جوال رائد مثل جوال جالكسي اس6، بل هو إشارة الى تصنيع رديء للجوال لا يرقى بمستوى الجوالات المميزة، وليس هذا هو المتوقع من مستخدمي جوال جالكسي الجديد.

جوال جالكسي اس6 الذي ظهر به انفصال الجزء الخلفي، لم يتعرض الى السقوط أو المياه أو لأشعة الشمس لفترة طويلة ليكون سبب مقبول لانفصال الغطاء، بل على العكس فان الغطاء الخلفي انفصل بالشكل الذي يظهر في الصورة دون أي سابق انذار.

ليس هذا هو التعليق الأول من نوعه عن الانفصال الذي ظهر في الغطاء الخلفي لجوال جالكسي اس6، ففي كوريا أشار أحد مستخدمي جوال جالكسي اس6، عن تضخم في البطارية أدى الى انفصال الجزء الخلفي للجوال، الا أن في هذه التجربة لم يكن السبب تضخم البطارية، لكن عيب في تثبيت الغطاء الخلفي بشكل محكم أكثر.

في شركة سامسونج بدأت المراجعة الفعلية والتدقيق لاختبار ما إذا كانت هذه العيوب التي ظهرت في كامل سلسلة اصدار جالكسي اس6، أم أنها حوادث منفصلة، الا أنه الى الأن لم تظهر تقارير كاملة من عدة مستخدمين عن ظهور نفس العيوب في جوالات جالكسي اس6، فخلال الفترة القادمة ستحدد التقارير التي ستظهر من مستخدمي جالكسي اس6 مصير الجوال في الفترة القادمة.

صورة الخبر: مشكلة في التصميم الخارجي لجالكسي اس 6

المصدر: التقنية بلا حدود

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مشكلة في التصميم الخارجي لجالكسي اس 6

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55752

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام