تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › الجهاز اللوحي Xperia Z4 Tablet متاح الآن للشراء في عدد من المناطق

صورة الخبر: الجهاز اللوحي Xperia Z4 Tablet متاح الآن للشراء في عدد من المناطق
الجهاز اللوحي Xperia Z4 Tablet متاح الآن للشراء في عدد من المناطق

Xperia Z4 Tablet هو الجهاز اللوحي الأكثر رقيا لدى شركة Sony، وبعد إطلاقه في هونغ كونغ، فهو الآن متاح للشراء في عدد من الأسواق في أوروبا.

ويمكن لأولئك القاطنين في كل من فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، هولندا، بولندا، السويد، إسبانيا، والمملكة المتحدة المضي قدما وشراء هذا الجهاز اللوحي، على الرغم من أن عملية الشحن في بعض البلدان لن تبدأ حتى وقت لاحق من هذا الشهر.

شركة Sony لديها عدد من الأجهزة التي وصلت للتو إلى السوق. جنبا إلى جنب مع Xperia Z4 في اليابان، يجري حاليا الإستعداد لإطلاق الهاتف +Xperia Z3 في جميع أنحاء العالم، ولكن مع تصدر المعالج Snapdragon 810 المثير للجدل لعناوين الصحف، فقد يكون الإقبال على الهاتف Xperia Z4 متواضعا إلى حد ما.

وللتذكير، فقد تم الإعلان عن الجهاز اللوحي Xperia Z4 Tablet في أوائل شهر مارس الماضي بالمؤتمر العالمي للجوال الذي أقيم في مدينة برشلونة الإسبانية، ويأتي هذا الجهاز اللوحي بمواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 10.1 إنش بدرجة وضوح 1600×2560 بكسل توفر كثافة بكسلات تصل إلى 300 بكسل في كل إنش كما أنها مدعومة بتقنية Triluminos وبالمحرك X-Reality Mobile.

وتشمل المواصفات البارزة الأخرى للجهاز اللوحي Xperia Z4 Tablet معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 810 ذو معمارية 64bit، معالج رسوميات من فئة Adreno 430، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل واسعة الزاوية وخلفية بدقة 8 ميغابكسل مع مستشعر Sony ExmorRS، بطارية بسعة 6000mAh. وعلاوة على ذلك، فإن الجهاز اللوحي Xperia Z4 Tablet يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي مع شهادة IP68 مما يعني أن لوحي Sony الجديد قادر على مقاومة المياه بحيث يمكن غمره في حوض بعمق متر ونصف لمدة 30 دقيقة. وفي الأخير ذكرت شركة Sony بأن جهازها اللوحي الجديد Xperia Z4 Tablet يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.0 Lollipop.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن شراء نسخة WiFi فقط من الجهاز اللوحي Xperia Z4 Tablet من خلال موقع Sony Mobile في ألمانيا وإيطاليا وبولندا والسويد، في حين أن هذه النسخة متاحة للطلب المسبق فقط في كل من فرنسا واسبانيا والمملكة المتحدة. وفي الوقت نفسه، نسخة LTE من Xperia Z4 Tablet متاحة للطلب المسبق في بلدان مختارة مع إمكانية تسيلم الطلبات للعملاء إبتداء من يوم 17 يونيو.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الجهاز اللوحي Xperia Z4 Tablet متاح الآن للشراء في عدد من المناطق

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13365

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام