تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › أخر التوقعات عن جوال سامسونج القادم جالكسي Note 5

صورة الخبر: أخر التوقعات عن جوال سامسونج القادم جالكسي Note 5
أخر التوقعات عن جوال سامسونج القادم جالكسي Note 5

في عام 2014 كان جالكسي Note4 من أفضل جوالات العام، كما حقق كلا من جالكسي اس6 وجالكسي اس Edge6 أعلى تقييم من النقاد الى الأن، لهذا فالأنظار تتوجه الأن الى اصدار جالكسي القادم جالكسي Note5، فاذا أردت أن تعرف عن أخر التوقعات لهذا الإصدار من جالكسي من السعر، المواصفات الى جانب تاريخ الإصدار، فيمكنك متابعة السطور القادمة.

تصميم جالكسي Note5

براءة اختراع سجلت حديثا للجوالات التي تعمل بالقلم، وهو نظام تلقائي لطرد القلم، ويعتقد أن هذه الخاصية هي من تصميم جالكسي في إصدارها الجديد Note5، حيث ظهرت صور تكشف عن تصميم الجهاز الذي سجل له براءة الاختراع، وهو يشبه الى حد كبير تصميم جالكسي Note 4، حيث تستهدف الخاصية الجديدة ejected، كبار السن لاستخدام الأوامر الصوتية كبديل لسحب القلم.

الفيديو الذي تم تسريبه أيضا يظهر جالكسي Note5 بتصميم معدني أملس أنيق بحواف حادة، كما يتميز بشاشة 5.9 بوصة بخاصية عرض 4K وهي أعلى جودة، كما يحتوي على استشعار كبير في الكاميرا الخلفية بجودة عرض 20 ميجا بيكسل، وفتحة عدسة 1.8، الأمر الذي مازال الى الأن في إطار الشائعات التي لم يتم تأكيدها الى الأن بشكل قاطع.

سعر سامسونج جالكسي Note 5 وتاريخ الإصدار

كشفت المصادر من شركة جالكسي، عن توقعات بإطلاق جالكسي Note5 في سبتمبر القادم، حيث صرح الرئيس التنفيذي لشركة جالكسي، أنه كان من المقرر إطلاق جالكسي Note 5، مع الترقية الأخيرة للجوالات الذكية في نهاية هذا العام، أو تحديدا في شهر سبتمبر، الا أن تقرير بلومبرج الأخير رجح أن يكون إطلاق الجوال في IFA 2015، حيث تم إطلاق الإصدارات السابقة في نفس الحدث ونفس الوقت من كل عام.

أما سعر جالكسي Note 5 فالتوقعات تشير الى أن سعر الجوال سيصل الى 1000 دولار أو يقترب من هذا السعر، مقارنة بالنهج الذي اتبعته شركة جالكسي، عند اطلاقها الجوالات الذكية الأخيرة من جالكسي اس6.

عرض جالكسي Note 5

مازالت هناك اختلافات في عرض شاشة جالكسي Note 5، والذي يرجح أن تكون شاشته 6 بوصة، وبجودة عرض 4K أو 2K، غير أنه من المرجح أكثر أن تكون الشاشة 4K إذا رجعنا لادعاءات شركة سامسونج الى أن جوالات 4K ستطلق في نهاية هذا العام، لذا فجالكسي Note 5 هو الفرصة الأخيرة للشركة لإطلاق هذه الجوالات بعرض 4K في شهر سبتمبر القادم.

كاميرا سامسونج جالكسي Note 5

من المنتظر في جالكسي Note 5، أن يضم تصميمه كاميرا بتقنية مثيرة للإعجاب، حيث تشير التوقعات الى تصميم بفتحة كبيرة للعدسة الأمامية لتدعم عاشقي التصوير اللايف، والتي نأمل أن تكون 8 ميجا بيكسل، أما الكاميرا الأساسية، فمن المرجح أن تكون 16 ميجا بيكسل بخاصية تثبيت واستقرار الصورة.

مواصفات أخرى لجالكسي Note 5

المعالج الذي تشير اليه التسريبات التي خرجت من سامسونج تشير معالج محدث من Exynos 7422، أيضا تشير التوقعات الى ذاكرة من 3-4 جيجا رام، وبطارية 3,000 mAh أو تزيد عن هذا، أيضا من المتوقع أن يجعل المعالج شاشة جالكسي Note 5 مشرقة بالألوان والضوء الساطع، الى جانب سرعة لافتة للأنظار في إدارة الشاشة، ورغم أن التركيز في البطارية العام الماضي انصب على العمر الأطول للبطارية حتى يومين من النشاط المتنوع، الا أن في جالكسي Note 5، سوف يتم التركيز أكثر على خاصية الشحن السريع، ومن المرجح أيضا أن يكون الشحن لاسلكي.

الكثير من المميزات التي ينتظر أن تضيفها جالكسي في جوالها الرائد القادم جالكسي Note 5، والي ينتظر أن تقدم فيه شركة سامسونج تقنية جديدة تسيطر بها في نهاية العام على سوق الجوالات الذكية.

صورة الخبر: أخر التوقعات عن جوال سامسونج القادم جالكسي Note 5

صورة الخبر: أخر التوقعات عن جوال سامسونج القادم جالكسي Note 5

المصدر: التقنية بلا حدود

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أخر التوقعات عن جوال سامسونج القادم جالكسي Note 5

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55195

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام