تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الهاتفين Xiaomi Mi5 و Xiaomi Mi5 Plus سيضمان المعالج Snapdragon 820

صورة الخبر: الهاتفين Xiaomi Mi5 و Xiaomi Mi5 Plus سيضمان المعالج Snapdragon 820
الهاتفين Xiaomi Mi5 و Xiaomi Mi5 Plus سيضمان المعالج Snapdragon 820

ظهر اليوم تقرير جديد مثير للإهتمام من الصين يفيد بأن شركة Xiaomi تعتزم السير على خطى الشركات التقنية الرائدة الأخرى في سوق الهواتف الذكية من خلال الكشف عن هاتفها الرائد العادي وعن النسخة الأكثر قوة من هذا الهاتف.

في الواقع، لقد تردد بأن شركة Xiaomi تعتزم الكشف عن الهاتف Xiaomi Mi5 جنبا إلى جنب مع الهاتف Xiaomi Mi5 Plus. ووفقا للتقرير، فيبدو أنه لن يتم الكشف عن هذين الهاتفين حتى شهر نوفمبر القادم، ويقال بأن كلا الهاتفين سيضمان هيكل معدني بالكامل مع شاشة من دون حواف جانبية. وينبغي الإشارة إلى أن هذا التقرير يتوافق مع التقرير الذي ظهر في شهر مارس الماضي والذي أفاد بأنه سيتم إزاحة الستار عن الهاتف Xiaomi Mi5 في الربع الرابع من هذا العام.

ويذكر نفس التقرير بأن الهاتفين Xiaomi Mi5 و Xiaomi Mi5 Plus سيدعمان على حد سواء المعالج Snapdragon 820 والذي يجب أن يتضمن حلا لمشكلة إرتفاع الحرارة التي عانى منها المعالج Snapdragon 810 مع العلم بأنه من المتوقع أن يتم إستخدام عملية 14nm FinFET أثناء تصنيع المعالج Snapdragon 820. ومع شحن المعالج Snapdragon 820 للشركات المصنعة في وقت لاحق من هذا العام، فقد يكون من الممكن فعلا لشركة Xiaomi كشف النقاب رسميا عن الهاتفين Xiaomi Mi5 و Xiaomi Mi5 Plus في شهر نوفمبر القادم، مع إمكانية إطلاق الهاتفين بالسوق في أوائل العام المقبل.

ويقال بأن الهاتف Xiaomi Mi5 سيضم شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل محمية بزجاج منحني الأطراف ( 2.5D )، وستقوم شركة Xiaomi بتوفير نسختين من هذا الهاتف، واحدة تضم ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، وذاكرة داخلية بحجم 16GB، في حين تضم النسخة الأخرى ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB. وتشمل المواصفات الأخرى المتوقعة كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل، مستشعر لبصمات الأصابع، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh. وفي الأخير يقال بأن هذا الهاتف سيأتي بسمك 6.1 ملمتر فقط، وهو ما يعني بأنه سيكون أنحف من iPhone 6 الذي يأتي بسمك 6.9 ملمتر.

أما بخصوص الهاتف Xiaomi Mi5 Plus، فقد قيل بأنه سيأتي مع شاشة 6 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 20 ميغابكسل. ومع أخذ كل ذلك بعين الإعتبار، فيبدو أن شركة Xiaomi تعتزم تزويد هذين الهاتفين بأحدث المواصفات التقنية لمساعدتها على هدفها المتمثل في التوسع في أمريكا الشمالية وأوروبا. وفي الوقت الراهن، كل ما قلناه الآن لا يزال ضمن خانة الشائعات، لذلك فلا شيء مؤكد حتى الآن. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن هذه الشائعات تشير إلى أن الهاتف Xiaomi Mi5 سيكلف ما يعادل 371 دولار أمريكي.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتفين Xiaomi Mi5 و Xiaomi Mi5 Plus سيضمان المعالج Snapdragon 820

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4518

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام