تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Whatshudoin للتواصل الإجتماعي بفكرة مبتكرة على اندرويد و iOS

صورة الخبر: Whatshudoin للتواصل الإجتماعي بفكرة مبتكرة على اندرويد و iOS
Whatshudoin للتواصل الإجتماعي بفكرة مبتكرة على اندرويد و iOS

كثيرة هي التطبيقات التي تدخل في مجال التواصل والتراسل مع مختلف الأصدقاء حول العالم، والفكرة العامة لدى الجميع بخصوص ما تُقدّمه هذه التطبيقات من خدمات هي المحادثات النصية أو الصوتيّة أو حتى المرئيّة، ومع كل فترة تظهر لنا تطبيقات بأفكار جديدة ومبتكرة، وهذا ما وفّره تطبيق Whatshudoin والذي من خلاله يتم معرفة مزاج الأصدقاء وعمّا يفعلونه في هذا الوقت.

تطبيق Whatshudoin متاح لمستخدمي نظام أندرويد و iOS مجّانًا، وهو من طرح فريق Whatshudoin بقيادة الريادي الأردني لؤي المصري والذي يقود فريق عمل من المطورين في الأردن وأمريكا، ويتخذ مدينة سيلكون فالي مقرًا للشركة.

فكرة التطبيق كما أشرت سابقًا تُمكّن المستخدمين من سؤالهم عن مزاجهم وما يهمّونه في العمل في اللحظة التي أرسل لهم الإشعار، كما وأيضًا يمكن التواصل مع الأشخاص أصحاب المزاج المشابه من مختلف أنحاء العالم، وتتم عملية الإرسال عبر الضغط على زر سؤال الصديق أو مجموعة من الأشخاص أو حتى أشخاص خارج نطاق الصداقة، وسيصلهم إشعار على أجهزتهم المحمولة وما عليهم إلا الرد عن التساؤل.

مع توفير Whatshudoin لخيارات أخرى عند الإرسال مثل إمكانية إضافة صورة أو إضافة الموقع الحالي وإرساله، ويهدف التطبيق لتغيير كيفية تواصلنا معاً بناء على مزاجاتنا ومشاعرنا الحقيقية في الواقع وعلى الإنترنت، وستفتح الشركة أبواب وأبعاد جديدة للتواصل الاجتماعي، بحسب ما يقول لؤي المصري المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة.

ومن شأنه يدعم تطبيق Whatshudoin المزاجات باللغة العربية، جنبًا إلى جنب اللغة الإنجليزية والعديد من اللغات، كذلك يأتي بخاصية خاصية المجموعات، والتي من خلالها تُمكّن المستخدم من إنشاء مجموعة فقط للأصدقاء أو مجموعة العمل، أو مجموعة زملاء الدراسة مع إمكانية التحكم بمدى الخصوصية لكل مجموعة ومن ينضم إليها.

المصدر: عالم التقنية

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Whatshudoin للتواصل الإجتماعي بفكرة مبتكرة على اندرويد و iOS

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55038

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام