تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › آبل تعتزم الكشف عن الإصدار الجديد من آيفون في 8 سبتمبر

صورة الخبر: آبل تعتزم الكشف عن الإصدار الجديد من آيفون في 8 سبتمبر
آبل تعتزم الكشف عن الإصدار الجديد من آيفون في 8 سبتمبر

تعتزم شركة آبل بدء طرح هاتفها الذكي القادم في سلسلة آيفون، والمزمع تسميته “آيفون 6 إس” iPhone 6S، في الأسواق خلال شهر سبتمبر المقبل.

وكشف أحد موظفي شركة فودافون البريطانية أن شركته أبلغت موظفيها بشكل داخلي، أن الهاتف القادم في سلسلة آيفون سيكون متاحا للشراء من خلالها في يوم 25 سبتمبر المقبل.

وأضاف الموظف، في رسالة بريد إلكتروني سربها موقع Mobile News البريطاني، أن عملية الطلب المسبق على هاتف آيفون الذكي المنتظر ستبدأ كذلك من خلال شركته في يوم 18 سبتمبر.

ولم تسم فودافون الإصدار القادم من هواتف آيفون، واكتفت بالإشارة إليه خلال رسالتها إلى موظفيها باسم “آيفون الجديد” New iPhone، مما يزيد من التكهنات حول الاسم النهائي للجهاز.

هذا، ولم يكشف الموظف أيضاً أي معلومات عن موعد إزاحة آبل للستار عن هاتفها الجديد، إلا أن الشركة اعتادت توفير أجهزتها للطلب المسبق بعد أيام قليلة للغاية من الكشف عنها رسميا.

وكانت آبل قد طرحت هاتفيها آيفون 6 وآيفون 6 بلس العام الماضي للطلب المسبق عقب ثلاثة أيام فقط من الكشف عنهما رسميا في سبتمبر من العام الماضي.

ومن جانبه، أكد موقع Tech maniacs اليوناني، على لسان مصادر مطلعة أن آبل تعتزم إزاحة الستار عن الهاتف الذكي القادم في سلسلة آيفون خلال يوم 8 سبتمبر المقبل، كما أشار كذلك إلى أنها ستوفره للطلب المسبق خلال يوم 18 سبتمبر، وستطرحه في الأسواق يوم 25 من نفس الشهر.

واعتادات آبل على طرح الإصدارات الأخيرة من هواتفها الذكية في سلسلة آيفون خلال شهر سبتمبر، فبجانب هاتفي آيفون 6 وآيفون 6 بلس الذي طرحتهما العام الماضي، أطلقت هاتفي آيفون 5 إس وآيفون 5 سي في نفس الشهر عام 2013، وفي سبتمبر 2012 طرحت هاتف آيفون 5.

يذكر أن من المنتظر أن يملك هاتف آيفون القادم، حسب تقارير سابقة، هيكل من الألمونيوم عالي الجودة، المستخدم في صناعة الطائرات، وكاميرا بدقة 12 ميجابكسل، وذاكرة وصول عشوائي سعة 2 جيجابايت، ويدعم تقنية “فورس تاتش” Force Touch الجديدة خاصتها، ويعمل بمعالج A9 الذي يخضع للتطوير حاليا.

المصدر: البوابة العربية للأخنبار التقنية

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل تعتزم الكشف عن الإصدار الجديد من آيفون في 8 سبتمبر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53132

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام