تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الهاتف Xiaomi Mi 4i متاح الآن على الصعيد العالمي، ولكن ليس مباشرة من Xiaomi

صورة الخبر: الهاتف Xiaomi Mi 4i متاح الآن على الصعيد العالمي، ولكن ليس مباشرة من Xiaomi
الهاتف Xiaomi Mi 4i متاح الآن على الصعيد العالمي، ولكن ليس مباشرة من Xiaomi

قامت شركة Xiaomi بإصدار هاتفها الأحدث Xiaomi Mi 4i في عدد من البلدان، والآن هذا الهاتف متاح للشراء عالميا من خلال متاجر التجزئة من الطرف الثالث.

ومتجر للتجزئة في هونغ كونغ بدأ بتلقي الطلبات على الهاتف Xiaomi Mi 4i بسعر 240 دولار أمريكي وهو يقبل إمكانية شحن الطلبات على الصعيد العالمي.

للتذكير، فإن الهاتف Xiaomi Mi 4i يأتي مع مواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1920×1080 بكسل توفر كثافة بكسلات تصل إلى 441 بكسل في كل إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 615 ذو معمارية 64bit، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB غير قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مرفوقة بفلاش LED مزدوج، بطارية بسعة 3120mAh. وعلاوة على ذلك، فإن الهاتف Xiaomi Mi 4i يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسكلية التقليدية بما في ذلك Wi-Fi a/b/g/n/ac و البلوتوث 4.1 و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع. وبصرف النظر عن تقنيات الإتصال اللاسلكية، فقد تم تزويد الهاتف Xiaomi Mi 4i بخمسة ألوان مختلفة تشمل الأبيض والأزرق والبرتقالي والأصفر والوردي كما قامت بدعمه بروم MIUI 6 والذي يستند على نظام الأندرويد Lollipo.

الهاتف Xiaomi Mi 4i يباع عادة بسعر 200 دولار أمريكي تقريبا، على الرغم من أنه ليس متاحا في جميع البلدان حتى الآن، ويمكنك الحصول عليه بنحو 240 دولار بالإضافة إلى الشحن من متجر التجزئة.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف Xiaomi Mi 4i متاح الآن على الصعيد العالمي، ولكن ليس مباشرة من Xiaomi

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26025

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
.
.
.