تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › أبل تستدعي مكبرات الصوت Beats Pill XL بسبب خطورتها

صورة الخبر: أبل تستدعي مكبرات الصوت Beats Pill XL بسبب خطورتها
أبل تستدعي مكبرات الصوت Beats Pill XL بسبب خطورتها

في حادثة تعتبر خطيرة من نوعها، حثت أبل Apple أصحاب أجهزة مكبرات الصوت بيتس Pill XL أن يوقفوا استخدامها لأنها قد تعرضهم لخطر الحريق، وقالت الشركة أنه على مالكي بيت سبيل اكس إعادة المنتج لأن بطاريته ترتفع درجة حرارتها أكثر من المعدل الطبيعي.

هذا وقد تم بيع 230الف وحدة من مكبرات الصوت في أمريكا الشمالية وحدها منذ ان طرحت للبيع في العام الماضي وقد تم نشر هذا الاستدعاء ليس في الولايات المتحدة فقط وإنما في جميع أنحاء العالم

وقد أصيب على الأقل شخص واحد من قبل هذه الوحدات المعيبة، هذا وقد تلقت أبل Apple ثمانية تقارير عن حوادث بسبب هذا المنتج، حيث احترقت أصابع أحد مستخدمي مكبر الصوت ذلك بخلاف التلفيات التي حدثت داخل مكتبه كما ذكرت لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية الأمريكية في بيان لها.

وقد عرضت الشركة على عملائها إرسال صناديق لإعادة المنتج مع استعادة ثمن المنتج بالكامل بعد الحصول على إيصال البيع، حيث يتم مليء استمارة عبر الإنترنت لهذا الغرض.

جدير بالذكر أن جهاز مكبر الصوت روتس تم بيعه للجمهور بسعر 269 جنيه إسترليني، وقد دفعت أبل 3 بلايين دولار مقابل شراء بيت في شهر مايو من عام 2014 في محاولة منها لدفع المبيعات بعد انخفاض مبيعات اي تونيز.

هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها أبل Apple بسحب أحد منتجاتها من الأسواق حيث أطلقت برنامج لاستدعاء بعض أجهزة أيفون في أغسطس من العام الماضي بعد ان اعترفت بان بعض الهواتف الذكية يوجد بها عيوب في البطاريات، وفي عام 2011 ظهور مشاكل في شبكة الاتصال اجبر أبل على سحب الجهاز اللوحي أي باد 2، الذي صمم ليعمل على شبكة فيريزون، فهل تواجه شركة أبل دعاوي قضائية في الفترة القادمة بسبب هذه المنتجات التي أصبحت أكثر خطورة الأن؟

صورة الخبر: أبل تستدعي مكبرات الصوت Beats Pill XL بسبب خطورتها

المصدر: التقنية بلا حدود

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أبل تستدعي مكبرات الصوت Beats Pill XL بسبب خطورتها

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7697

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام