تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مايكروسوفت تعتزم الإعلان قريبا عن خدمة Microsoft WiFi

صورة الخبر: مايكروسوفت تعتزم الإعلان قريبا عن خدمة Microsoft WiFi
مايكروسوفت تعتزم الإعلان قريبا عن خدمة Microsoft WiFi

يبدو أن شركة مايكروسوفت تستعد لإطلاق خدمة جديدة تدعى Microsoft Wi-Fi، والتي ستكون أساسا نسخة جديدة من الخدمة الحالية Skype Wi-Fi والتي هي متاحة بالفعل في العديد من الأسواق.

وبالنسبة لمن لم يسمع بخدمة Skype Wi-Fi من قبل فهي خدمة تتيح لك الإتصال بالإنترنت من أكثر من مليوني نقطة اتصال WiFi في أنحاء العالم ولا تدفع إلا مقابل الدقائق التي تستخدمها برصيد Skype مما يغنيك عن المزيد من التخبط مع بطاقات الائتمان أو عمليات التسجيل الطويلة أثناء تنقلك. وبالنسبة Microsoft Wi-Fi لا يمكن أن يكون سوى الإسم الجديد ولكن قد يحدث توسع كبير لهذه الخدمة.

الموقع MicrosoftWiFi.com يعمل الآن بالفعل، ويتم سرد MarkMonitor على أنها مالكة النطاق، وهي شركة متخصصة في الإدارة وهي نفسها الشركة التي تدير النطاق Microsoft.com، لذلك فليس هناك سؤال حول إمكانية أن يكون النطاق MicrosoftWiFi.com وهميا وغير تابع لشركة مايكروسوفت.

بالتأكيد خدمة Skype Wi-Fi سيطالها النسيان عندما يتم الإعلان رسميا عن خدمة Microsoft Wi-Fi، ويبدو أن المستخدمين لن يكونوا قادرين على دفع ثمن الخدمة بإستخدام رصيد Skype Credit. وقد تقوم شركة مايكروسوفت بإطلاق خدمة Microsoft Wi-Fi في إطار نموذج إشتراك، أو إستخدام فواتير شركات الإتصالات. ولحد الآن لا نزال غير متأكدين من الطريقة التي يمكن بها للمستخدمين الدفع من أجل إستخدام خدمة Microsoft Wi-Fi لأنه لم يتم بعد الإعلان رسميا عن هذه الخدمة.

تجدر الإشارة إلى أن الموقع الرسمي لخدمة Microsoft Wi-Fi يشير إلى هذه الأخيرة ستتح للمستخدمين الوصول إلى أكثر من 10 ملايين نقطة إتصال في جميع أنحاء العالم، في حين كانت خدمة Skype Wi-Fi تتيح الوصول إلى 2 مليون نقطة إتصال فقط. وخدمة Microsoft Wi-Fi ستكون متاحة على ما يبدو على مختلف المنصات بما في ذلك منصة الويندوز و iOS و الأندرويد.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تعتزم الإعلان قريبا عن خدمة Microsoft WiFi

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
43197

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام