تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مايكروسوفت تؤكد أسعار ترخيص نظام الويندوز 10

صورة الخبر: مايكروسوفت تؤكد أسعار ترخيص نظام الويندوز 10
مايكروسوفت تؤكد أسعار ترخيص نظام الويندوز 10

أصدرت شركة مايكروسوفت إعلانين مهمين متعلقان بنظام الويندوز 10 على مدى الأيام القليلة الماضية، وبخصوص الإعلان الأول فقد قامت فيه شركة مايكروسوفت بتوضيح موعد إصدار نظام الويندوز 10 لعامة الناس، وفي الإعلان الثاني كشفت لنا شركة مايكروسوفت عن الميزات التي سيأخذها نظام الويندوز 10 بعيدا عن المستخدمين بعد الترقية من الويندوز 7 أو الويندوز 8.1. واليوم أكدت لنا شركة مايكروسوفت أسعار ترخيص نظام الويندوز 10 والتي لا تختلف كثيرا عن أسعار النسخة السابقة من النظام.

الويندوز 10 ذاهب ليكون مجانيا للمستخدمين الذي يرغبون في الترقية من الويندوز 7 أو الويندوز 8.1 الأصلي إلى الويندوز 10، ولكن ينبغي الإشارة إلى أن هذه الترقية المجانية ستكون مقدمة لمدة عام واحد فقط، ولكن ينبغي أن يمنح هذا للمستخدمين متسع من الوقت لترقية النظام الخاص بهم. وبعد إنتهاء العام سوف يضطر المستخدمين للدفع مقابل الإستمرار في إستخدام النظام.

الدفع سيكون مفروضا أيضا على المستخدمين الذين قاموا بإنشاء الحواسيب الخاصة بهم أو الراغبين في الترقية من إصدارات الويندوز القديمة مثل Windows XP. وسوف يحصلون على نسخة أصلية من نظام الويندوز 10 لحاسب واحد.

أقرت شركة مايكروسوفت بأن سعر إصدار Windows 10 Home يبلغ 119 دولار أمريكي، في حين يكلف إصدار Windows 10 Pro نحو 199 دولار أمريكي. ومن الممكن شراء نسخة Hone في البداية والترقية إلى نسخة Pro بعد ذلك عن طريق شراء حزمة Windows 10 Pro Pack بـ 99 دولار إضافية. وستقوم شركة مايكروسوفت ببيع تراخيص الويندوز 10 سواء على الإنترنت أو من خلال متاجر التجزئة مع العلم بأنه من المقرر أن يتم إصدار الويندوز 10 في أواخر الشهر المقبل.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تؤكد أسعار ترخيص نظام الويندوز 10

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63288

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام