تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › نظام الويندوز 10 الجديد سيأخذ هذه الميزات بعيدا عنك

صورة الخبر: نظام الويندوز 10 الجديد سيأخذ هذه الميزات بعيدا عنك
نظام الويندوز 10 الجديد سيأخذ هذه الميزات بعيدا عنك

أكدت لنا شركة مايكروسوفت أخيرا هذا الأسبوع متى ستقوم بإصدار نظام الويندوز 10 وأنها بدأت الآن الدفع بمستخدمي الويندوز 7 والويندوز 8.1 لحجز نسختهم المجانية من نظام الويندوز 10.

نعم، نظام الويندوز 10 الجديد يجلب معه الكثير من الميزات الجديدة والتحسينات الشاملة ولكن هناك بعض الميزات التي لن تكون متوفر على حواسيب الويندوز بعد الترقية إلى نظام الويندوز 10.

وقد سبق لشركة مايكروسوفت أن أكدت بأن Windows Media Center لن يكون متاحا للقتال ليوم آخر على نظام الويندوز 10. والأدوات المكتبية في نظام الويندوز 7 ولعبة البطاقات Hearts لن تكون متاحة بعد الآن على نظام الويندوز 10 كذلك. وبالنسبة للمستخدمين الذين لا يزالون يستخدمون الأقراص المرنة سيكون عليهم تثبيت التعريفات بمجرد الترقية إلى الويندوز 10. الشركة قالت أيضا بأن عملية تشغيل أقراص DVD ستحتاج إلى برنامج منفصل ولكن لأن معظم الناس يستخدمون الآن برنامج VLC Media Player، فمن غير المرجح للمستخدمين أن يواجهوا المشاكل مع هذا التغيير الذي أقدمت عليه شركة مايكروسوفت في نظام الويندوز 10.

وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة مايكروسوفت بتحديث متطلبات نظام الويندوز 10، والحد الأدنى للمواصفات التقنية المطلوبة لتشغيل نظام الويندوز 10 تشمل معالج بتردد 1GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB، شاشة بدرجة وضوح 1024×600 بكسل. ونسخة 64bit من نظام الويندوز 10 ستتطلب مواصفات تقنية أعلى.

وستكون هناك بعض القيود كذلك على بعض الميزات، فعلى سبيل المثال المساعد الشخصي الإفتراضي Cortana سيكون متاحا للمستخدمين في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، الصين، إيطاليا، ألمانيا، فرنسا واسبانيا في البداية. وأولئك الذين ينتظرون تجربة ميزة Windows Hello فسوف يحتاجون إلى قارئ بصمات الأصابع في جهازهم أو كاميرا للأشعة تحت الحمراء للتعرف على الوجوه.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة مايكروسوفت غيرت أيضا من السبل التي يمكن بها للمستخدمين تحميل التحديثات وتثبيتها. وبالنسبة لمستخدمي إصدار Windows 10 Pro و Windows 10 Enterprise فسوف يكون لديهم خيار تأجيل التحديثات، ولكن هذا ليس هو الحال مع مستخدمي الإصدار Windows 10 Home بحيث حالما يتوفر تحديث جديد لهم سيتم تحميله وتثبيته تلقائيا.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نظام الويندوز 10 الجديد سيأخذ هذه الميزات بعيدا عنك

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69799

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام