تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › جوجل تعلن عن تحسينات كبيرة على خدماتها المختلفة

صورة الخبر: جوجل تعلن عن تحسينات كبيرة على خدماتها المختلفة
جوجل تعلن عن تحسينات كبيرة على خدماتها المختلفة

أعلنت جوجل خلال I\O عن تحسينات كبيرة على خدماتها. أبرز التحديثات هو التحديث على محرك بحثها، و الذي أصبح يتمكن من معرفة الصور الذي تبحث عنه بشكل أفضل و أكثر دقة بفضل الإعتماد على طبقات برمجية تتعرف على الصور.

فيما يتعلق بجوجل ناو، فالخدمة تم تحديثها بشكل كبير، فالخدمة حصلت على ما يعرف بخاصية Now On Tab، و التي ستكون حصرية للأندرويد M. الخاصية ستتمكن من معرفة إسم الأغنية و معلومات عنها بمجرد قول Ok Google و سؤال الخدمة عن الأغنية، فالخاصية تتعرف على ما يعرض على شاشة الهاتف. في حال كنت تتراسل مع شخص و قام بدعوتك على العشاء، فبمجرد الضغط المطول على الزر الرئيسي للهاتف سيتمكن الهاتف من معرفة أنك مدعو و سيقوم بحفظها في قائمة المهام.

في حال كنت عدد من الكلمات و صادفتك كلمة يصعب عليك قراءتها، فالخدمة ستتمكن من معرفة الكلمة حتى لو نطقتها بالخطأ، و ذلك لنها تعرف مسبقاً الكلمات الموجودة في الصورة.

جوجل حسنت كذلك من عملية البحث و عرض الصور. فجوجل أعلنت عن الخدمة الجديدة كلياً Google Photos، و التي ستقوم بحفظ جميع الصور بمكان أمن حسب تعبير جوجل، و التي ستساعدك على ترتيب المحتويات لعرضها بأسهل طريقة ممكن حتى لو كان هاتفك يحتوي على عدد ضخم من الصور. الخدمة تقوم بعمل مزامنة المحتويات من مختلف أجهزتك، فبإمكانك الحصول على الصور الذي قمت بالتقاطها من هاتفك الذكي على جهاز اللوحي.

لترتيب الصور، فالخدمة ستقوم بالتعرف على الوجوه بشكل تلقائي و ترتيب الصور بناءاً على الأشخاص، دون أي تدخل من المستخدم، بالطبع مع ترتيب الصور بالأماكن الذي تم فيها إلتقاط الصور أو التاريخ. الخدمة ستكون ذكية حتى أكثر مما تتوقعه، فالخدمة ستتمكن من التعرف على الأجسام الموجودة في الصور، فإن قمت بالبحث عن كلمة ثلج ستظهر لك الصور التي قمت بالتقاطها و يظهر فيها الثلج! الخدمة تحمل خاصية التعديل على الصور و الفيديوات.

لتسهيل عملية إختيار الصور، فبإمكانك إختيار مجموعة ضخمة بكل سهولة، و ذلك عبر الضغط المستمر على صورة و من ثم سحب أصبعك للأسفل لتحديد جميع الصور، كالحواسيب.

المفاجئة الكبرى التي فجرتها جوجل هي إمكانية تخزين الصور و الفيدوات في السحاب مجاناً، دون أي حدود، شرك أن تكون الصور بدقة 16 ميجا بيكسل كأقصى دقة مسمحوعة و فيديوات بدقة 1080 بيكسل، وخدمة Google Photos ستتوفر اليوم، لكلا من مستخدمي الأندرويد و ios و عبر الويب.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جوجل تعلن عن تحسينات كبيرة على خدماتها المختلفة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
85766

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام