تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › نظام Android M سيركز على البطارية وإدارة الذاكرة العشوائية

صورة الخبر: نظام Android M سيركز على البطارية وإدارة الذاكرة العشوائية
نظام Android M سيركز على البطارية وإدارة الذاكرة العشوائية

من المقرر أن تقوم شركة جوجل بعقد مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2015 في وقت لاحق من هذا الأسبوع، ونحن نتوقع أن تقوم جوجل بالإعلان رسميا عن النسخة المقبلة من نظام الأندرويد والتي يعتقد الكثيرون بأنها ستعرف بإسم Android M. وفي حين نتوقع أن نرى العديد من الميزات الجديدة في نظام Android M، فإن القائمين على موقع Android Police أشاروا في تقرير جديد إلى أن شركة جوجل ركزت في نظام Android M على تحسين البطارية وإدارة الذاكرة العشوائية.

وفيما يخص البطارية، فقد حاولت شركة جوجل على ما يبدو جعل نظام Android M أكثر كفاءة في إدارة الطاقة. وما يعنيه هذا هو أن شركة جوجل سوف تبحث عن أداء أفضل من التطبيقات وأيضا الإستخدام الذكي من الميزات لتجنب إستنزاف البطارية الخاصة بك كثيرا، وبالنظر إلى أن هواتف الأندرويد تتميز عادة ببطاريات كبيرة جدا، فنحن نأمل أن تؤدي هذه التحسينات إلى عمر مثير للإعجاب للبطارية.

أما بالنسبة لإدارة الذاكرة العشوائية، فسوف تسعى شركة جوجل لخفض مقدار الذاكرة العشوائية التي يتم إستهلاكها في المجموع، مثل الحد من نشاط الخدمات غير المستخدمة عندما تكون شاشة الجهاز مغلقة. ونظرا إلى أنه كان هناك العديد من ملاك أجهزة Nexus 7 و Nexus 5 الذين إشتكوا من الأداء البطئ، فنحن نأمل أن يؤدي هذا التركيز على إدارة الذاكرة العشوائية إلى إدارة أفضل للذاكرة العشوائية مما سوف يؤدي بدوره إلى عمليات أكثر سلاسة بمجرد أن يتم إصدار نظام Android M. وفي وقت سابق، سمعنا أيضا بأن نظام Android M سيأتي بشكل مسبق مع النظام الأمني لمستشعرات بصمات الأصابع، وبالتالي إعطاء الشركات المصنعة للأجهزة نظام أصلي لمستشعرات بصمات الأصابع للإعتماد عليه في أجهزتهم.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نظام Android M سيركز على البطارية وإدارة الذاكرة العشوائية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52758

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام