تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › هواوي تطلق هاتفها الذكي الرائد الجديد Huawei P8 في أسواق المنطقة

صورة الخبر: هواوي تطلق هاتفها الذكي الرائد الجديد Huawei P8 في أسواق المنطقة
هواوي تطلق هاتفها الذكي الرائد الجديد Huawei P8 في أسواق المنطقة

أعلنت شركة “هواوي” اليوم عن إطلاق هاتفها الذكي “بي 8″ (P8) في أسواق منطقة الشرق الأوسط، مدشنة بذلك حقبة جديدة من تكنولوجيا الهواتف الذكيةفي المنطقة، نظراً لما يتميز به الجهاز الجديد من مزايا ومواصفات عالية تجدد من خلالها “هواوي” عزمها على إعادة صياغة مفهوم صناعة الهواتف الذكية من الفئة الممتازة، والارتقاء بمختلف معاييرها. وقد تمّ تزويد هاتف “هواوي بي 8″ (Huawei P8) بأحدث أنواع التقنيات المتطورة للوصول به لأداء قوي، فضلاً عن تصميمه الأنيق، ما يسهم في تحفيز آفاق الإبداع والابتكار لدى المستهلكين في المنطقة.

ويأتي إطلاق هاتف “هواوي بي 8″ (P8) الذكي الجديد ليتوج مسيرة نجاح سلسلة منتجات “هواوي بي” ويرتقي بمفاهيم الأناقة والنوعية عبر مزيج مثالي يجمع بين البراعة الفنية المذهلة والطابعين الإبداعي والعملي في آنٍ معاً. ويفتح هذا الجهـاز آفاقاً جديدة لاستخدام التطبيقات المختلفة وإثراء الحياة اليومية للمستخدم، سواءً أثناء العمل أو بغرض الترفيه. كما يعكس في تصميمه براعة حرفية تتخطى حدود المألوف، ويتميّز بتقنية الرسم الضوئي المبتكرة، ما يمثّل بدوره مصدر إلهام للمستهلكين يحفزهم على الابتكار والإبداع.

وتعليقاً على إطلاق الهاتف الجديد في المنطقة، قال أشرف فواخرجي، نائب رئيس مجموعة أعمال ‘هواوي ديفايس’ لأجهزة المستهلك في منطقة الشرق الأوسط: “يغمرنا حماس بالغ حيال إطلاق ‘بي 8’ (P8) في أسواق منطقة الشرق الأوسط، وهو جهاز يتميّز بسهولة استخدامه وتطوّره. وقد نجحت ‘هواوي’ عبر هذا المنتج الجديد بالجمع بين التصميم الأنيق ومتانة الصنع، فضلاً عن إتاحة الفرصة أمام المستخدمين لخوض تجربة فريدة من حيث استخدام مزايا جديدة في الكاميرا والاتصال بشبكة الإنترنت على وجه الخصوص. وعلى ضوء الأداء المذهل لسلسلة منتجات ‘هواوي بي’، نحن على ثقة تامة بأن ‘هواوي بي 8’ سيكون أحد أشهر الهواتف الذكية بين أوساط المستخدمين لعام 2015.”

ويقدم “هواوي بي 8″ فلسفة جديدة في مجال تصميم الكاميرا، حيث يتميّز بأداء محسّن لجهة الاستخدام في ظروف الإضاءة الضعيفة أو التباين الضوئي الشديد. كما يجمع الهاتف بين أحدث المكونات المادية والبرمجية والخوارزميات الخاصة لمساعدة المستخدمين على التقاط صور جميلة حتى في أسوأ ظروف الإضاءة، ما يسهم في استعادة الشعور بالسعادة والمتعة الكبيرة أثناء التصوير.

وتوفر البرمجيات والتكنولوجيا المحسّنة من “هواوي” أربعة أنماط مختلفة لالتقاط الصور في ظروف الإضاءة الخافتة، إلى جانب نمط الإخراج، وأنماط التقاط الصور الإبداعية المرحة. ومع هذا المنتج المتميّز، بات بإمكان جميع مستخدميه سواءً من الرسامين أو المهندسين المعماريين أو العاملين في مجال الأزياء الوصول إلى صورة ملتقطة بالهاتف الذكي أو استوديو كامل من مقاطع الفيديو بما يوفر لهم ميزة عملية مبتكرة للحصول على إبداعات فنية رائعة مستوحاة من الحياة اليومية.

ويتوفر الهاتف بأربعة ألوان أنيقة هي: الفضي، والذهبي، والأسود، والرمادي، وذلك ضمن علبة شفافة أنيقة يمكن فتحها ومعاينة الهاتف وملحقاته فيها بكلِّ سهولة.

أهم مزايا التصميم والتقنيات

استكمالاً للتصاميم السلسة التي تميزت بها الأجيال السابقة لسلسلة منتجات “هواوي بي”، فإن هاتف “هواوي بي 8″ يجسد أعلى مستويات السلاسة والمتانة والأناقة والحرفية الاستثنائية. وتتضمن أهم المزايا:

* ارتكزت عملية التصنيع واستخدام المواد على تقنية حقن النانو التي أثمرت عن تصميم متين وعالي المرونة، حيث يتميز الجهاز بإطار بلاستيكي رقيق بسماكة 1,5 مم ويتداخل بإحكام مع واحدة من أكبر شاشات عرض الهواتف المحمولة في القطاع.
* تبلغ سماكة الهاتف 6,4 مم، إلى جانب إمكانية استخدام شريحتي اتصال (SIM) في آنٍ معاً، كما يعمل الجهاز بسلاسة مع شبكات اتصال الجيل الرابع (4G) حين توافر هذه الخدمة.
* يمتاز الهاتف بتصميم متين ثلاثي الطبقات يعزز موثوقيته ومتانته.
* يتميّز الهاتف بمعالج ثماني النواة من نوع “كيرين 930″ مزوّد بشريحة معالجة باستطاعة 64 بت من “هواوي”، والتي تتيح أداءً معززاً بنسبة 20% تقريباً قياساً بالهواتف الأخرى من نفس استطاعة البطارية.
* تمّ تصنيع الغطاء الخلفي من الفولاذ بما يضمن صلابة هيكلية عالية.

تجارب منقطعة النظير للمستخدمين

تشكل الإدارة الفعالة للطاقة ميزّة فريدة تضاف إلى التصميم النحيل لهاتف “هواوي بي 8″ وكفـاءته العالية من حيث الأداء واستهلاك البطارية. حيث يعمل الهاتف ببطارية استطاعتها 2600 ميلي أمبير/ ساعة مع معالج ثماني النواة من نوع “كيرين 930″ مزوّد بشريحة معالجة باستطاعة 64 بت، مما يضمن قدرة غير مسبوقة لبقاء الهاتف في وضع “الاستعداد”، وأداءً استثنائياً يتفوق بنسبة 20% على نظرائه في سوق الهواتف الذكية.

إرساء معايير جديدة على مستوى الاتصال بالشبكة

عقب بذل جهود مكثفة في البحث والإصغاء لمتطلبات النخبة من مستخدمي الهواتف الذكية، عملت “هواوي” على معالجة المشكلات المتعلقة بانقطاع المكالمات وضعف إشارة الشبكة. واستناداً إلى الخبرات الرائدة للشركة بمجال تكنولوجيا الاتصالات عالمية المستوى، ترسي هواتف “هواوي بي 8″ معايير مبتكرة على مستوى القطاع لجهة الاتصال عالي المرونة بالشبكة؛ حيث يتيح اتصالاً سريعاً بالشبكة بما يواكب متطلبات المستخدمين الذين يسافرون عبر الجو ويستغرقون بعض الوقت للاتصال عند الهبوط في المطار.

الهاتف الأفضل ضمن فئته مع كاميرا مزودة بتقنية الرسم الضوئي

* تم تزويد هاتف “هواوي بي 8″ بنظام التثبيت البصري للصور (OIS) الرائد على مستوى القطاع: ويتيح هذا النظام التثبيت البصري للصور بقدرة تصل إلى 1.2 درجة، وبالتالي يمكن التقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة، والتحكم بدرجة اهتزاز الكاميرا والحصول على صور فائقة الوضوح.
* تقنية الاستشعار اللوني (RGBW) الأولى عالمياً: وتتيح هذه التقنية تعزيز درجة السطوع بنسبة 32% في حالات الإضاءة عالية التباين، مما يخفّض درجة التباين بنسبة 78% ضمن ظروف الإضاءة الخافتة. من جهة ثانية، تتيح تقنية المعالجة المستقلة للصور (SLR) الحدّ من مستوى الضوضاء أثناء التقاط الصور مع إتاحة الكشف الذكي للإضاءة عالية التباين، وهو ما يمكّن المستخدمين من التقاط صور عالية التباين ووسط ظروف الإضاءة الخافتة في صورة واحدة.
* تقنية المعالجة المستقلة للصور (DSLR): وتتيح خفض مستوى الضوضاء أثناء التقاط الصور، والكشف الذكي للإضاءة عالية التباين، مما يساعد على التقاط صورة عالية التباين وسط إضاءة خافتة في صورة واحدة.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هواوي تطلق هاتفها الذكي الرائد الجديد Huawei P8 في أسواق المنطقة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
23619

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام