تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Xiaomi تزيل الغموض عن معاناة الهاتف Xiaomi Mi Note Pro من إرتفاع الحرارة

صورة الخبر: Xiaomi تزيل الغموض عن معاناة الهاتف Xiaomi Mi Note Pro من إرتفاع الحرارة
Xiaomi تزيل الغموض عن معاناة الهاتف Xiaomi Mi Note Pro من إرتفاع الحرارة

ظهرت في وقت سابق من هذا الأسبوع بعض التقارير التي أفادت بأن هناك بعض المستخدمين الذين يعانون من مشكلة إرتفاع الحرارة مع هواتف Xiaomi Mi Note Pro الخاصة بهم،

وقد تردد بأن هذه المشكلة قد تكون بسبب المعالج Snapdragon 810 والذي يأتي مع الهاتف Xiaomi Mi Note Pro، على الرغم من أن نائب رئيس التسويق في شركة كوالكم كان قد قال في الأسبوع الماضي بأن المعالج Snapdragon 810 لا يعاني من الحرارة المفرطة على أي جهاز متاح تجاريا.

قد يكون هذا هو الحال بالفعل، بحيث قامت شركة Xiaomi بإصدار بيان رسمي توضح فيه بعض المفاهيم الخاطئة حول التقارير السابقة. وقالت شركة Xiaomi في بيانها الرسمي بأن وحدة واحدة من الهاتف Xiaomi Mi Note Pro هي الوحيدة التي كانت غير قادرة على العمل بعد ثلاث ساعات من شرائها. وقد أكدت شركة Xiaomi كذلك بأنه تم منح وحدة جديدة من الهاتف Xiaomi Mi Note Pro للمستخدم المتضرر والذي كان راضيا بخدمة العملاء التي تقدمها الشركة على حد قول الشركة نفسها.

ومن ناحية أخرى ذكرت شركة Xiaomi بأنه تم فحص الهاتف Mi Note Pro المتضرر من قبل الفنيين في الشركة والذين إكتشفوا بأن اللوحة الأم للهاتف لم تحترق، ولذلك فقد قامت الشركة بإرسال هذه الوحدة المتضررة إلى المكتب الرئيسي لشركة Xiaomi في العاصمة الصينية بكين لإتمام عملية فحص الهاتف، ونحن لا نزال في إنتظار نتائج هذا التحقيق.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Xiaomi تزيل الغموض عن معاناة الهاتف Xiaomi Mi Note Pro من إرتفاع الحرارة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42859

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام