تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › الويندوز 10 هو آخر إصدار من نظام الويندوز وفقا لشركة مايكروسوفت

صورة الخبر: الويندوز 10 هو آخر إصدار من نظام الويندوز وفقا لشركة مايكروسوفت
الويندوز 10 هو آخر إصدار من نظام الويندوز وفقا لشركة مايكروسوفت

نظام الويندوز 10 قادم في وقت لاحق من هذا العام، وقد تم تصميم هذا النظام الجديد من شركة مايكروسوفت لتوحيد منصات متعددة بحيث سيكون هذا النظام متاحا على الحواسيب المكتبية والمحمولة وعلى الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة الأخرى.

أما وقد قلنا ذلك، فقد وصفت شركة مايكروسوفت نظام الويندوز 10 بأنه ” آخر إصدار من نظام الويندوز “، طبعا هذا لا يعني بأن شركة مايكروسوفت لن تقوم بالكشف عن الإصدارات المستقبلية من نظام الويندوز، على الرغم من أن الأمور ستكون مختلفة قليلا مما كانت عليه في الماضي.

ووفقا لموقع The Verge، فقد تحدث مع التنفيذي في شركة مايكروسوفت السيد Jerry Nixon عن الخطط المستقبلية لشركة مايكروسوفت من أجل نظام الويندوز، وقد صرح السيد Jerry Nixon بأن شركة مايكروسوفت تعتزم حاليا إصدار نظام الويندوز 10، وذلك لأن هذا الأخير يعد هو الإصدار الأخير من نظام الويندوز، وأضاف بأنه نتيجة لذلك فإن الجميع في شركة مايكروسوفت يعمل على نظام الويندوز 10.

ومن ناحية أخرى، أصدرت شركة مايكروسوفت بيان رسمي لموقع The Verge تشير فيه إلى أنه سيتم تقديم الويندوز 10 كخدمة تجلب الإبتكارات الجديدة والتحديثات على نحو مستمر، وأضافت الشركة كذلك بأنه يمكن للعملاء أن يكونوا واثقين من أن نظام الويندوز 10 سيبقى لدعم مجموعة متنوعة من الأجهزة بما في ذلك الحواسيب والهواتف واللوحيات وخوذة HoloLens وأجهزة Xbox. وأعلنت شركة مايكروسوفت في الأخير بأنها تتطلع إلى مستقبل طويل من الإبتكارات التي لها علاقة بنظام الويندوز.

وعلى ما يبدو، فإنه لدى شركة مايكروسوفت خطط لإطلاق المزيد من التحديثات المنتظمة لنظام الويندوز 10، بدلا من إصدار نظام تشغيل رئيسي جديد كل بضع سنوات، لذلك الويندوز 10 قد يكون هو آخر إصدار رئيسي لشركة مايكروسوفت، وبطبيعة الحال خطط الشركة قد تتغير في المستقبل.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الويندوز 10 هو آخر إصدار من نظام الويندوز وفقا لشركة مايكروسوفت

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75771

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام