تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › شركة Yahoo تعيد تصميم خدمة Flickr، وتجلب ميزة رفع جديدة والعديد من الميزات الأخرى

صورة الخبر: شركة Yahoo تعيد تصميم خدمة Flickr، وتجلب ميزة رفع جديدة والعديد من الميزات الأخرى
شركة Yahoo تعيد تصميم خدمة Flickr، وتجلب ميزة رفع جديدة والعديد من الميزات الأخرى

خدمة مشاركة الصور Flickr التابعة لشركة Yahoo حصل على تحديثات ضخمة سواء على الحواسيب أو على شبكة الإنترنت أو على الأجهزة المحمولة.

والنسخة الجديدة من خدمة Flickr تأتي كذلك مع مجموعة من الميزات الجديدة والتي تهدف إلى جعل تجربة المستخدم أفضل.

ميزة البحث الموحد الجديدة هي واحدة من الميزات الرئيسية التي جاءت بها النسخة الجديدة من خدمة Flickr، مما يسهل على المستخدمين البحث عن الصور بسرعة. وبإستخدام تكنولوجيا التعرف على الصور، يمكن لخدمة Flickr البحث بين مليارات الصور لإظهار الصور الأكثر دقة والمتاحة لكافة المستخدمين. ومحرك البحث الجديد في خدمة Flickr يراعي الفلاتر مثل الألوان والحجم لجلب أفضل الصور الممكنة والأكثر تطابقا مع الصورة المبحوث عنها.

Uploadr هي أداة جديدة تقوم برفع جميع الصور على الحاسوب أو الهاتف أو الذاكرات الخارجية أو الأقراص الصلبة الخارجية. وسيتم رفع جميع الصور من هذه الأجهزة بشكل تلقائي في الخلفية إلى الألبوم الخاص بك على خدمة Flickr. وتجدر الإشارة إلى أن ميزة Uploadr ستكون متاحة للويندوز والماك مع العلم بأنها متاحة بالفعل في تطبيق Flickr لمنصة iOS والاندرويد.

بمجرد أن يتم رفع تلك الصور، يأتي دور ميزة Camera Roll للعمل على موقع Flickr. ومع ميزة Camera Roll يمكن للمستخدمين تنظيم الصور التي تم رفعها في ترتيب تنازلي، ويمكن أيضا تعديلها. وتجدر الإشارة إلى أن ميزة Camera Roll تجعل من السهل على المستخدمين أيضا مشاركة هذه الصور.

أما بخصوص ميزة Magic View فهي تستند على تقنية التعرف على الصور وتقوم بتنظيم الصور تلقائيا إلى عدة فئات تبدأ من Agriculture وتصل إلى Vehicles. عموما، النسخة الجديدة من خدمة Flickr تعد بتقديم سلاسة التمرير ووقت تحميل أقل.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة Yahoo تعيد تصميم خدمة Flickr، وتجلب ميزة رفع جديدة والعديد من الميزات الأخرى

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94686

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام